https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 موديلات ملابس خروج للحوامل المحجبات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موديلات ملابس خروج للحوامل المحجبات - Top Chef Women


موديلات ملابس خروج للحوامل المحجبات

على الرغم من سعادتي بأني سأكون أما في غضون بضعة شهور إلا أني في حيرة بالغة حيث أن ملابسي لم تعد صالحة بسبب تغير أبعاد جسمي بعد الحمل يجب أن أذهب لشراء ملابس حوامل تناسبني خاصة وأني محجبة أعتقد أنه ليس من السهل اختيار ملابس حوامل محجبات .
ليس الأمر بالذي يدعو للحيرة حيث سنقدم لكِ اليوم مجموعة من ملابس حوامل للمحجبات والتي راعينا عند اختيارنا لملابس حوامل محجبات أن تكون الملابس مناسبة للمرأة العربية من حيث الخامات المريحة والتصميمات التي تتناسب مع أناقتك والتي سوف تمنحك إطلالة غير مسبوقة وستمنحك أيضا حملا مريحا .

ملابس حوامل محجبات


فستان طويل قطني مخطط يمنحك الراحة خلال جميع فترات الحمل ويتميز هذا التصميم بأنه من موديلات الحوامل الواسعة كما يتميز بالاتساع في منطقة الصدر ويكون شديد الاتساع من الأسفل مما يمنحك حرية الحركة ويبدأ في تقليل الاتساع تدريجيا إلى الأعلى منتهيا بمنطقة تحت الصدر كما تتميز بمجموعة من الألوان الجذابة .

موديلات دريلات للحوامل


تعد فساتين البولي فيسكوز للحوامل المحجبات من أفضل الملابس المريحة والتي ستناسبك طوال فترات الحمل ويتميز هذا التصميم باللونين المتناسقين مع وجود ثنيات على منطقة البطن مما يجعل فستان البولي فيسكوز يمنحك أريحية عند الجلوس أو الحركة .

تونيك حوامل محجبات 


ليس من الضروري عند اختيار ملابس حوامل محجبات أن تتقيدين بارتداء الفساتين فقط بل سيمكنك ارتداء التونيك أيضا ولكن هذه المرة سوف ترتدين التونيك المفتوح من الجانبين والتي ستمنحك الراحة وحرية الحركة وتتعدد موديلات التونيك للحوامل المحجبات ما بين المشقوق من الجانبين والتونيك ذو الأزرار والتي سوف تناسبك للخروج في فترات الليل أو النهار .

تونك حوامل بليسيه


تألقي بالاناقة والجمال عند ارتدائك موديل تونيك بليسيه بتناسب مع زيادة حجم بطنك أثناء الحمل ويمنحك الحرية والراحة في الحركة في نفس الوقت.

بنطلون حوامل محجبات بخصر مطاطي


سوف تتمكنين من ارتداء البنطلون الواسع للمحجبات ولكن بمواصفات خاصة حيث أنه في أشهر الحمل الأولى سوف تتمكنين من ارتداء البنطلون بسحاب ولكن في أشهر الحمل الأخيرة فيستحيل ارتداء البنطلون ذو السحاب لذلك نقدم لكي البنطلون ذو الخصر المطاطي المرن والذي لا يقوم بالضغط على منطقة البطن وسوف تتمكنين من ارتداء البنطلون ذو الخصر المطاطي طوال فترات اليوم مع السترات المحببة لكي وأيضا مع جميع القطع العلوية الفضفاضة .

اقرأ أيضًا على موقعنا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women