https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 حرق دهون البطن باستخدام الزنجبيل - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حرق دهون البطن باستخدام الزنجبيل - Top Chef Women

فوائد شرب الزنجبيل المطحون
حرق دهون البطن باستخدام الزنجبيل

خلطة الزنجبيل لحرق الدهون

تم اكتشاف الزنجبيل منذ أكثر من خمسة آلاف عام و تم استخدامه في أغراض المطبخ و لكن و بعد مرور آلاف الأعوام و عن طريق العالم ابن سينا تم اكتشاف الفوائد الطبية للزنجبيل ذلك النبات الجذري.
الذي يعد بمثابة صيدلية متكاملة حيث يعمل الزنجبيل على تنقية الجسم من السموم و يعمل على رفع كفاءة الجهاز المناعي و ما إلى ذلك من الفوائد التي لا حصر لها في موضوع اليوم سوف يقتصر حديثنا عن فائدة واحدة دون غيرها.
وهي فائدة الزنجبيل في حرق دهون البطن و من خلال السطور التالية سوف نجيب على كل التساؤلات التي قد تدور ببالك حيث تتضمن هذه المقالة كيفية تناول الزنجبيل لإنقاص الوزن و الجرعة التي يجب تناولها.
الخصائص الطبية الموجودة  في الجنزبيل يحتوي الزنجبيل على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين b1-b2-b4-b5-b6-b9-c-e-k  كما يحتوي الزنجبيل على الكالسيوم و الماغنسيوم و البوتاسيوم و الفسفور و الحديد و النحاس و الصوديوم والكثير من الأحماض الأمينية و الفيتوسترولس.

فوائد الجنزبيل: -


  1. يزيد الزنجبيل من سرعة امتصاص الأمعاء للعناصر الغذائية .
  2. يعمل الزنجبيل على طرد الغازات .
  3. للزنجبيل تأثير في زيادة ادرار البول كما يعمل الزنجبيل كملين قوي لمن يعانون من الامساك .
  4. يزيد الزنجبيل من انتاج الطاقة و خاصة الطاقة الحرارية .
  5. يعمل الزنجبيل على ضبط مستوى الأنسولين في الجسم .يزيد الزنجبيل من كفاءة عمل القلب و الأوعية الدموية .
  6. يرفع الزنجبيل من كفاءة عمل الجهاز المناعي للجسم .
  7. يؤثر الزنجبيل بشكل كبير على الجهاز التناسلي حيث يعمل على زيادة فحولة الرجال .
  8. يطهر الزنجبيل الجسم من السموم و يرفع كفاءة الجهاز الهضمي بشكل عام .
  9. يعمل الزنجبيل على تحسين البشرة و الشعر .

الزنجبيل و حرق دهون الجسم: -

أثبتت الدراسات الحديثة وخاصة في الآونة الأخيرة مدى تأثير الزنجبيل على إنقاص الوزن عن طريق حرق الدهون و خاصة في مناطق البطن و الوركين و على جانبي الجسم حيث يعمل الزنجبيل على تحسين عملية التمثيل الغذائي.
وطرد التراكمات الموجودة في الجهاز الهضمي كما يحتوي الزنجبيل على القلويدات والتي تقوم بنفس مهمة الكابسيسين والتي تعمل على توليد كمية كبيرة من الطاقة الحرارية التي تذيب الدهون الموجودة في الجسم.
كما تعمل القلويدات على الأبقاء على العناصر الغذائية النافعة للجسم و تقوم بطرد العناصر الغذائية غير المرغوب فيها قبل أن تتحول إلى دهون.
كما يحتوي الزنجبيل على مادة الكورتيزول و التي تقوم بتفتيت الدهون و طردها من الجسم تلك المادة يعمل الزنجبيل على ضبط مستوى إنتاجها في الجسم مما يعزز عملية إنقاص الوزن عن طريق حرق الدهون.
يحتوي الزنجبيل على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تقوم بطرد المواد الضارة من الجسم  و منها السوائل الضارة و نظرا للتأثير الملين للزنجبيل فإنه يعمل على إزالة بقايا الطعام المتراكمة في الجسم و تنظيف الأمعاء.
يعد استخدام الزنجبيل بشكل منتظم من أهم أسباب فقدان الشهية و عدم الشعور بالجوع مما يساعد على إنقاص الوزن بشكل طبيعي و يحتوي الزنجبيل الطازج ( الجنزبيل الفريش ) على 80 سعر حراري لكل 100 جرام من الزنجبيل الطازج.

مشروب حرق الدهون باستخدام الزنجبيل و الليمون: -


  • قومي بإحضار من 10 إلى 20 جرام من الزنجبيل المطحون.
  • قومي بإضافته إلى 250 مل من الماء (كوب واحد ) المغلي و يترك ليغلي قليلا مع الماء ثم يوضع في كوب مع عصير نصف ليمونة و يغطى ويترك لمدة من 10 إلى 15 دقيقة.
  • يمكن تحلية مشروب حرق الدهون بعسل النحل أو السكر حسب الرغبة.
  • لكن يفضل تحليته بالعسل للحصول على أقصى استفادة من مشروب حرق الدهون يمكن تناول هذا المشروب مرتين أو ثلاث مرات و يفضل تناوله قبل تناول الوجبات.

مشروب حرق الدهون باستخدام الزنجبيل و الشاي الأخضر: -

هناك طريقة أخرى لفقدان الوزن باستخدام الزنجبيل و ذلك يكون عن طريق اعداد مشروب حرق الدهون و هو كوب من الشاي الأخضر و الذي يوضع عليه نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.
يحتوي مشروب حرق الدهون هذا على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة و التي تعمل على تخليص الجسم من الدهون يمكن تناول المشروب بدون حد أقصى.
ولكن ينصح باستخدام مشروب حرق الدهون الشاي الأخضر و الزنجبيل لمدة شهر كامل ثم ننقطع عن تناوله لمدة أسبوعين ثم اكرر الاستخدام العلاجي لمدة شهر آخر و هكذا.

حساء حرق الدهون باستخدام الزنجبيل و اليقطين (طبق لذيذ جدا): -

يتم تقطيع اليقطين و ثمرة تفاح و جزرة واحدة و حبة بطاطس مقشرة و مقطعة والقليل من شرائح الزنجبيل الطازج.
يتم تقليب الجميع في مقلاة تحتوي على زيت الزيتون و بعد قلي جميع المحتويات يتم اضافة الماء أو اللبن (الحليب) بحيث يغطي المكونات و تترك على النار قليلا لتنضج و تقدم ساخنة و بالهناء و الشفاء و خسارة الوزن.

اقرأ ايضا: -

عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women