https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 عبايات خليجية راقية سوداء
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبايات خليجية راقية سوداء

عبايات خليجية راقية سوداء


لا أرى نفسي جميلة في ارتداء العبايات بسبب وزني الزائد حيث أشعر أن العباية تضفي علي مظهرا غير مريح كانت تلك الكلمات المقتضبة مني لصديقتي والتي بادرتني بسؤالي هل قمتي بتجربة العبايات الخليجية السوداء ؟ وكانت هذه هي نقطة الانطلاق التي دفعتني لشراء العبايات الخليجية السوداء والتي تضفي علي مظهرا نحيفا كم أحب صديقتي التي أرشدتني للطريق الصحيح للحصول على الأناقة الكاملة باستخدام العبايات الخليجية السوداء.

بمجرد ذكر المرأة العربية في جميع المحافل الدولية فإن أول ما يتبادر لأذهان الجميع تلك الصورة للمرأة العربية ترتدي عباية خليجية سوداء فمع انتشار استخدام العبايات في جميع الدول الاسلامية فرضت العباية الخليجية السوداء نفسها بقوة بين جميع موديلات العبايات السوداء بتصميماتها الرائعة وتطريزاتها الجذابة والتي تجمع بين التصميمات الكلاسيكية والاضافات والقصات العصرية مما يجعل العبايات الخليجية السوداء على القمة في عالم أزياء المحجبات .

نقدم لكم اليوم مجموعة كبيرة من موديلات العبايات الخليجية السوداء والتي تمنحك مظهرا جذابا مع المحافظة على الاحتشام كما تتنوع موديلات العبايات الخليجية السوداء التي سنقدمها لكم اليوم ما بين العبايات الخليجية السوداء الراقية وأيضا العبايات الخليجية السوداء البسيطة دعونا نبدأ في استعراض موديلات اليوم من أحدث تصاميم العبايات الخليجية السوداء .

بعض النصائح لمساعدتك على اختيار العباية المناسبة لك:

  • قد يكون اختيار العباءة المناسبة لكِ أسهل مما تعتقدي، يمكن أن تكمل عبايتك  أناقة مظهرك وشكلك أو تجعلك تبدين غير مهندمة إذا لم تحسني اختيار العباية المناسبة لكِ وهناك أسس لاختيار العباية وقت شرائها، ومن أهم هذه الأسس هي اختيارها على حسب طولك وشكل جسمك. 
  • إذا كان جسمك على شكل كمثرى، فاختر قصة العباية تكون أعرض من الأسفل ولكن بأكمام ضيقة.
  • أما إذا كنت نحيفة جدًا وطويلة نوعًا ما، اختاري عباية بها أكثر من طبقة لإضافة حجم زائد لجسمك وأناقة وفخامة لمظهرك.
  • أما اذا كنتِ قصيرة القامة : احرصي على اختيار عباية أطول من طولك الذي أنت عليه ببضع بوصات، ونسقي عبايتك بالكعب المتوسط أو العالي.
  • أما إذا كنتً طويلة القامة: يجب أن تنتهي عبايتك على طولك وتكون لا أطول ولا أقصر.

عبايات سوداء شيك

يمكنك اختيار عباية سوداء من القماش الكريب ومطرزة بتطريزات في منطقة الصدر ومن الأكمام وتكون واسعة الاكمام مع حزام رقيق لمزيد من الأناقة والفخامة.

عبايات سوداء فخمة


يمكنك اختيار العباءة السوداء ذات النقوشات الذهبية من الظهر والأكتاف لمزيد من الأناقة والجمال والرقة في اطلالتك.

عبايات خليجية سوداء مفتوحة


تألقي بالعباية الخليجية السوداءالمفتوحة والتي يمكن ارتداء أى لون من الملابس تحتها لأن اللون الأسود يمكن أن يتماشى مع كل الألوان بجميع درجاتها ويمكن أن تكون العباية عادية وبسيطة بدون أى نقوشات كما يمكن أن تكون بقصات وتطريزات متعددة ؛ وتظهر هذه العباية بشريط دانتيلا من الذيل وهي مناسبة للحفلات والخروجات المسائية والسهرات.

عبايات سوداء بسيطة وأنيقة


كما يوجد أيضًا موديلات من العبايات الخليجية السوداء تتميز بقصات مختلفة فمثلا تكون مفتوحة من الأمام ومن الجانبين مع حزام رقيق وتطريزات في منطقة الصدر والأكمام وعلى الأكمام وفي الذيل لمظهر راقي وأنيق وفي منتهى الشياكة.

شاهدِ أيضًا على موقعنا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women