أخر الاخبار

أكثرالعطورمبيعًا في العالم - Top Chef Women

أكثر العطور مبيعا في العالم

العطور الأكثر مبيعًا في العالم


تطل علينا شركات العطور العالمية كل عام بالعديد من العطور الجديدة والتي تتنوع ما بين العطور الرجالي والعطور النسائية والتي منها العطور الشرقية والعطور الغربية وعطور الأزهار وعطور الفواكه مما يجعلنا في حيرة بالغة عند اختيارنا للعطر الذي يناسبنا .
من هنا جاءت الفكرة في تقديم مجموعة من أحدث العطور العصرية وشرح كل عطر منها حتى نساعدك في اختيار العطر المناسب لك والذي يتناسب مع شخصيتك .
في الآونة الأخيرة ظهرت على الساحة مجموعة من العطور والتي تتناسب مع الرجال والنساء على حد سواء حيث تحاول الشركات صاحبة العلامات التجارية أن تخرج عن حدود المتعارف عليه ويتم استخدام بعض العطور في تلك التركيبات الفريدة.

العطور التي تصلح للجنسين

  • المسك والذي يمنحك الكلاسيكية
  • خشب الصندل والذي يمنحك الدفء
  • الحمضيات والتي تدخل ضمن التركيبات الأساسية
  • الباتشولي والذي يمنحك إطلالة مميزة

أكثر العطور مبيعا في العالم

تختلف الأعراق والجنسيات وبالتالي تختلف التقاليد والأعراف والأمر لا يختلف كثيرا بالنسبة للعطور حيث أن كل ثقافة وكل دولة لها العطور المميزة والتي تكون أكثر تداولا ومبيعا داخل تلك الدول لذلك سنتعرف على أشهر العطور المتعارف عليها حول العالم دعونا نبدأ جولتنا الآن .

العطور في أمريكا

ظلت Chanel و Viktor & Rolf أكثر العلامات التجارية شهرة في عالم العطور في الولايات المتحدة الأمريكية لعدة سنوات حيث يتم مراجعة العطور المنتجة قبل طرحها للبيع من قبل الخبراء وتتميز تلك الشركات بمنتجات معينة من العطور ولعل أهمها وأكثرها شهرة ومبيعا هي :
  • Coco Mademoiselle من إنتاج شركة شانيل
  • Chance من إنتاج شركة شانيل
  • Flowerbomb من إنتاج شركة V&R

العطور في المملكة المتحدة

يتجه الإنجليز في اختيار عطورهم للعطور باهظة الثمن وقد لوحظ أن النساء الإنجليز يفضلن استخدام العطور الشرقية الحارة من إنتاج شركتي جون مالون لندن وتوم فورد بينما ينجذب الرجال الإنجليز إلى المنتجات الجديدة من شركة ديور .

العطور في فرنسا

يتجه الشعب الفرنسي في اختيار عطورهم إلى اختيار العطور الرومانسية والتي تبعث على الرشاقة ولا يفضلون العطور الحارة بل يتجهون إلى البساطة في اختياراتهم  وقد تبين أن الشعب الفرنسي يتجه إلى استخدام منتجات شركتي إي إس ولانكوم .

العطور في إيطاليا

يتمتع الشعب الإيطالي بالجاذبية والأناقة مما جعل بيت الأزياء الإيطالي Dolce & Gabbana هو رائد صناعة العطور في إيطاليا والذي قام بالجمع بين المكونات الساطعة والمتناقضة حيث تبعث منتجاتها على الحيوية والانطلاق كما تتميز بالجاذبية مثل الشعب الإيطالي .

العطور في الامارات العربية المتحدة

يقدر الشعب الاماراتي العطور بشكل كبير حيث يتجهون إلى العطور ذات التركيبات المعقدة والتي تتناسب مع النمط العربي الأصيل ويتجه معظم الشعب الاماراتي في اختيار عطورهم إلى منتجات شركتي عبد الصمد القرشي والعربية للعود .

العطور في روسيا

الشعب الروسي يتعايش مع العديد من الجنسيات المختلفة مما يجعل هناك تباينا ملحوظا في اختيارات العطور حيث يفضل سكان جنوب روسيا تلك العطور الخفيفة والتي تبعث على الانطلاق والحيوية أما بالنسبة لسكان شمال روسيا فإنهم يفضلون استخدام العطور العميقة والدافئة والتي تبعث على الكمال والغموض .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -