https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 تشكيلة رائعة من اساور بلغاري الجديدة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تشكيلة رائعة من اساور بلغاري الجديدة - Top Chef Women


 تشكيلة رائعة من اساورة بولغاري 

لم يتوقع أحد أن الشاب اليافع الذي قام بعمل ورشة صغيرة لتصنيع الفضة أن يكون يوماً ما هو صاحب ثالث أكبر شركة لإنتاج المجوهرات في العالم إنه السيد سوتيريو بولغاري اليوناني الأصل والذي كانت بدايته في ورشة صغيرة لتصنيع الفضة في العاصمة الإيطالية روما وتحديداً في عام 1884 ولم يمر الكثير من الوقت حتى إفتتح السيد بولغاري أول محل لبيع المجوهرات الفضية في أحد أكثر شوارع روما إزدحاماً والذي لا زال موجوداً حتى الآن.

 كان السيد سوتيريو يصنع أيضاً خواتم الزفاف الذهبية والتي كان يستخدم في صنعها الأحجار الكريمة والبلاتين ونجح السيد سوتيريو في تحويل الشركة العائلية التي تجمعه مع أبنائه إلى شركة عالمية لها فروع في شتى أنحاء العالم حتى أصبح لها الآن أكثر من 200 منفذ لبيع منتجاتها .

نقدم لكم اليوم تصميمات جديدة من الاساورإنتاج شركة بولغاري من السوار الذهبي وموديلات اليوم تتنوع ما بين السوار من الذهب الأصفر والذهب الأبيض وأيضاً الذهب الوردي وتجمع موديلات اليوم بين الحداثة والكلاسيكية التي طالما عودتنا عليها منتجات بولغاري .

سوار أليغرا من بولغاري

تقدم شركة بولغاري تصميم جديد من السوارات الذهبية وهو أليغرا سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصع بالجواهر الملونة والألماس وتم استخدام مجموعة كبيرة من الأحجار الكريمة في تصنيعه مثل التوباز الأزرق والكوارتز الأصفر والأماثيست والزبرجد والتورمالين الوردي والتصميم يمنحك مزيداً من الأناقة والجاذبية كما يمنحك إطلالة رائعة 

اسوار فيوريفر من بولغاري

تطل علينا بولغاري بتصميم رائع يخطف الأنظار لسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وأطلقت بولغاري على التصميم الجديد فيوريفر وجاء السوار مرصع بالألماس المرصوف وفص كبير من الألماس أيضاً . 

اسوار سربنتي سوار ثعبان من بولغاري

وهي اسوار مصمم خصيصا لصاحبات الذوق العالي ومحبات الفخامة وهي مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بحجر الروبليت على شكل رأسين ثعبان.

اسوارة سربنتي فايبر من بولغاري


سوار سيربنتي فايبر مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بأحجار العقيق الرائعة وهو تصميم فريد ومميز.

اسوار ديفاز دريم  بولغاري

ويتميز تصميم سوار ديفاز دريم  بالرقة والنعومة وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس.

كما يوجد أيضًا موديل آخر من ديفاز دريم سوار مصنوع من  الذهب الوردي ومرصع بحجر الملكيت


اسوارة فيوريفر من بولغاري

سوار «فيوريفر» من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بحجر ألماس مركزي وألماس مرصوف على كل السوار


سيربنتي فايبر سوار من بولغاري


هذا التصميم من اساور بولغاري يتميز بالرقى والفخامة وهو مصنوع من  الذهب الوردي  ومرصع بالماس بطريقة رائعة ومميزة.




عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women