https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 كيف تحولين ملابسك الصيفية إلى ملابس خريفية ؟ - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تحولين ملابسك الصيفية إلى ملابس خريفية ؟ - Top Chef Women

كيف تحولين ملابسك الصيفية إلى ملابس خريفية ؟

جاء الخريف وبداية للأجواء الباردة كم أحب فصل الخريف وأوراق الشجر المتساقطة والليالي الخريفية وما فيها من سمر ولكني أمام مشكلة حيث سوف أضطر لشراء بعض الملابس الخريفية والتي تكاد خزانة ملابسي تخلو منها يبدو وأني سأتكلف ثروة لشراء ما يلزمني من ملابس الخريف .

لا داعي لإنفاق نقودك على ملابس خريفية جديدة حيث سنقدم لكِ مجموعة من النصائح لتحويل ملابسك الصيفية إلى ملابس خريفية والتي ستمنحك اطلالة جديدة كل يوم مع أقل عدد من الأزياء ولن يلحظ أحد الفارق بين ملابسك الصيفية وملابسك التي تحولت إلى ملابس خريفية .

ملابس خريفي للمحجبات 

لن تستغني عن فساتينك الطويلة وسوف تتمكنين من ارتدائها بكل أريحية مع اضافة الكارديجان الأنيق أو البنطلون الجينز الضيق أو كلاهما معا كما ستتمكنين من الظهور بقوة مع استخدام الأحذية الطويلة في الأجواء الممطرة يمكنك أيضا ارتداء سترة جلدية أو سترة من الجينز لتمنحك مظهرا جذابا .

فساتين منقوشة للمحجبات

لا تقومي بشراء ملابس خريفية بالكامل بل يمكنك الاكتفاء بقطعة من الكارديجان الأنيق وارتداء ما يحلو لك تحت ذلك الكارديجان ويمكنك اختيار الخامات الثقيلة نسبيا من الكارديجان حتى تمنحك الدفء ولا تتنازلي عن الألوان المحايدة والتي تتناسب مع الأجواء الباردة مثل الأسود والبني والنبيتي .

يمكنك استخدام الملابس الداخلية الثقيلة قليلا مع عدم تغيير الملابس الخارجية والتي ستمنحك الدفء كما يمكن الاكتفاء بأحد البناطيل الجينز الضيقة تحت ملابسك الخارجية والذي سيقوم بنفس الدور ويمنحك الدفء المطلوب .

جاكيت للمحجبات


معطف خفيف يمكن أن يفي بالغرض حيث ستتمكنين من ارتداء ما يروق لكي مع استخدام المعطف الخفيف أو الكيمونو  وامنحي نفسك المظهر الجذاب الذي يجمع بين الرومانسية والكلاسيكية .

كارديجان خريفي للمحجبات



يمكنك التنسيق بين أولان الصيف الجذابة وألوان الخريف الدافئة فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء قطعة سفلية سواء كانت جيبة أو بنطلون باللون الأبيض مع قطعة علوية بأحد الألوان العميقة والدافئة مثل النبيتي .

وشاح خريفي للمحجبات


يمكنك استخدام الوشاح المنقوش مع الطرحة ذات اللون الواحد في حالة ما إذا كنتي محجبة ويمكنك استبدال الوشاح بالشال السميك الذي يحمل نفس المواصفات .

قولي وداعًا للملابس الخارجية الضيقة التي تبرز الجسم وقومي بارتداء جاكيتات كبيرة الحجم ومعاطف مطرزة في موسم الخريف
فهلا تمنحك الدفء والأناقة والتميز في نفس ذات الوقت.

ملابس كاجوال خريفي للمحجبات


يمكنك بأقل التكاليف الممكنة أن تقومي بشراء الأحذية الطويلة أو الأحذية ذات الكعب المنخفض والتي سوف تتناسب مع الأجواء الباردة لفصل الخريف كما أنها ستكمل معكِ الموسم  وسوف ترتديها أيضًا في فصل الشتاء.

بالطو خريفي للمحجبات


يعتبر البالطو من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة وفتاة ويمكنك اختياره بلون محايد مثل اللون الكافيه فهو يتناسب مع الكثير من الألوان بدرجاتها المختلفة ويمكنك التعرف على الألوان التي تتناسب مع اللون الكافيه.


شاهدِ أيضًا: 

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women