https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 خلطات الزبادي لتبييض الوجه من أول مرة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خلطات الزبادي لتبييض الوجه من أول مرة - Top Chef Women


 الزبادي لتبييض الوجه من أول مرة 

أتطلع لألبوم الصور الخاص بي لكي أتذكر طفولتي أشعر بالغيرة من نفسي بالفعل أنا أعي ما أقول و أنا في كامل قواي العقلية فقد كنت طفلة جميلة بيضاء البشرة بل أن وجهي كان يشع اشراقا و نضارة و لكن الآن أصبح لون بشرتي مغايرا لما كان عليه في الماضي .
نقدم لكِ اليوم مجموعة من الخلطات و الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة و التي لن تكلفك الوقت أو المجهود كما أنها تأتي بالنتائج الفعالة في تبييض البشرة في وقت قصير و معها ستستمتعين حتما بلون بشرتك الذي افتقدتيه منذ الصغر .

الزبادي للبشرة

منذ العصور القديمة، تم استخدام جميع منتجات الألبان للعناية ببشرة الوجه والجسم وأيضًا لتقوية وعلاج الشعر؛ حيث يحتوي الحليب ومنتجاته على دهون مغذية يحتاجها الجلد والشعر، وتحتوي أيضًا على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة.
هذا هو السبب في أن قناع الزبادي للوجه مثالي جدًا للعناية ببشرة الوجه يمكن اعتبار الزبادي منتجًا ممتازًا جدا للعناية بالبشرة؛ لأنه لا يحتوي على مواد مفيدة فحسب، بل لأنه قادر أيضًا على تطهير وتقشير البشرة بلطف.
فوائد الزبادي للبشرة الدهنية ،الزبادي له تأثير جدا لإزالة اللمعان، والتخلص من الدهون الزائدة ، وشد المسام وتنعيم البشرة.
فوائد الزبادي للبشرة الجافة فهو يعمل على توحيد لونها ويرطب البشرة الباهتة والجافة ويجعلها أفتح وأكثر نعومة حتى لو كانت مغطاة بالبقع والنمش وآثار حب الشباب.
 كما أن الزبادي تعتبر آمنة وغير مؤذية بالبشرة الحساسة مثل مستحضرات التبييض الكيميائية التي تضر بالبشرة الحساسة.

ماسك الزبادي لتبييض البشرة

يجب أن تعلمي أن حامض اللاكتيك الموجود بالزبادي له تأثير بالغ على البشرة حيث يعمل على تبييض البشرة و اعطائها الغذاء المناسب لها.

كيفية عمل ماسك الزبادي لتبيض البشرة

 لن يحتاج منك سوى كوب واحد من الزبادي الطبيعي.

  • قومي بوضع الزبادي على الوجه مباشرة و قومي بتغطية الوجه أو المنطقة المراد تبييضها 
  • اتركيه على الوجه حتى يجف تماما 
  • اغسلي وجهك بالماء الدافئ 

 يمكن استخدام ماسك الزبادي لتبييض البشرة مرة واحدة يوميا و بعد انقضاء شهر ستفاجئين بأن ماسك الزبادي لتبييض البشرة قد أتى بالمطلوب منه على أكمل وجه .

فوائد الشوفان والزبادي للبشره

باعتبار أن الجلد هو جزء منك أي أنه حي و يحتاج للتغذية ليبقى فان الشوفان من أفضل الأغذية التي يفضلها الجسم بشكل عام و الجلد بشكل خاص.
ونظرًا لأن الزبادي تحتوي على أحماض طبيعية، يمكن استخدام قناع الزبادي بنجاح لتنظيف البشرة بعمق وكذلك تنظيف المسام الواسعة، والتي تكون عرضة للبثور وحب الشباب
 أكثر أنواع الماسكات فاعلية هو مزيج من الزبادي مع دقيق الشوفان المطحون؛ يتم تطبيق هذا الماسك على الوجه بطبقة سميكة وتترك ليجف ، ولكن لا تسمح له بالجفاف التام حتى لان تشد الجلد بقوة إذا جف القناع بسرعة كبيرة، يمكن رشه بالمياه الدافئة أو ترطيبه بجزء جديد من الزبادي من وقت لآخر.
باستخدام هذه الأقنعة بانتظام ، يمكنك الحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة وغير لامعة مع مسام مشدودة ونظيفة وفي هذه الحالة يمكن اضافة قطرات من الليمون عند استخدام ماسك الزبادي والشوفان لأصحاب لبشرة الدهنية سيكون أيضًا فعالًا جدًا ضد زيادة افراز الدهون؛ أما بالنسبة للبشرة المختلطة ، يمكن تطبيق هذا الماسك على المناطق الدهنية والمسامية من الوجه.

 ماسك الزبادي والشوفان لتبيض البشرة


  •  كوب واحد من الزبادي الطبيعي.
  •  ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان (الشوفان المطحون) 
  • عصير نصف ليمونة

طريقة عمل ماسك الزبادي ودقيق الشوفان لتفتييح البشرة 


  • قومي بمزج كل المكونات مع بعضها البعض.
  •  قومي بفرد ماسك الزبادي و الشوفان لتبييض البشرة على الوجه
  • اتركيه لمدة تتراوح ما بين عشرون إلى ثلاثون دقيقة 
  • اغسلي الوجه بالماء الفاتر

 يمكن استخدام ماسك الزبادي و الشوفان لتبييض البشرة ثلاث مرات أسبوعيا أي يوما بعد يوم و ستلاحظين النتيجة بعد المرات الأولى من الاستخدام و يمكن اضافة ملعقة واحدة كبيرة من عسل النحل لأصحاب البشرة الجافة .

اقرأ ايضا: -

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women