https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ملابس محجبات تركية مقاسات كبيرة للبدينات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملابس محجبات تركية مقاسات كبيرة للبدينات - Top Chef Women



ملابس للمحجبات البدينات

ملابس محجبات تركية مقاسات كبيرة للبدينات

لا لن أستطيع الخروج معك اليوم فأنى مشغولة اليوم قد أستطيع الخروج معك لاحقا وضعت سماعة الهاتف بعد أن انهيت مكالمتي مع إحدى صديقاتي و أنا حزينة حيث كنت أتمنى الخروج مع صديقتي و لكني بدأت أكره الخروج بسبب جسمي البدين و الذي يتماشى مع حجابي أنا لا أحب الخروج و الشعور بأن كل الناس تنظر إلي لا أعرف كيف أختار ملابسي .
ليست المشكلة في جسمك البدين و لكن المشكلة في عدم اختيارك للملابس التي تتماشى مع جسمك لا تحزني فكم أنتِ جميلة و لكن نحن معك اليوم لمساعدتك في كيفية اختيار ملابس تناسبك .
يجب أن تعلمي أن بيوت الأزياء العالمية تتجه إلى تلبية احتياجات الأسواق العالمية من ملابس المحجبات البدينات فالجميع يبحث عن كيفية إرضائك و تلبية مطالب البدينات المحجبات لذلك سنقدم لكي اليوم موديلات ملابس محجبات تركية مقاسات كبيرة للسمينات.

نصائح لاختيار الملابس للسمينات

يجب أن تكوني على دراية كافية بأن الملابس الفضفاضة ولا تجعل منك أصغر حجما بل على العكس فإن ارتداء الملابس ذات المقاسات المناسبة يكون أفضل أيضا ارتداء الملابس الضيقة لن يوفي بالغرض موديلات  للمحجبات اصحاب الوزن الزائد تعتمد على المقاسات المناسبة بعيدا عن الملابس الضيقة و الفضفاضة .

فستان وفوقه جاكيت للمحجبات البدينات

ملابس محجبات تركية للمحجبات

إذا كان وزنك يظهر  في الغالب في المنطقة العلوية من جسمك، نوصيك باختيار الألوان السادة وإذا كنت ترغب في ارتداء أشياء منقوشة ، يمكنك استخدامها على القطع السفلية من ملابسك
ملابس محجبات تركية صيفية

 إذا كان وزنك على العكس من ذلك ، في المنطقة السفلية من جسمك، من المفيد لك في هذه الحالة اختيار التنانير والسراويل ذات الألوان السادة و يمكنك استكمال ملابسك بالبلوزات أو القمصان أو السترات الصوفية الملونة والمطبوعة حسب الموسم.
 عند اختيار السروال أو البنطال ، فإن البنطال ذو الأرجل العريضة يناسبك بشكل كبير؛ و يمكنك أن تبدو أنيقًة وجميلة للغاية مع الملابس الفضفاضة الخفيفة التي ترتديها.

فساتين طبقتين مقاسات كبيرة

ماركات ملابس تركية للمحجبات

تنورة وبلوزة للبدينات 

إذا كان لديك منطقة الامتلاء في جسمك هي منطقة الورك ، فإن التنورات هي المناسبة لك تماما؛ و يمكنك أيضًا أن تبدو رائعة مع التنانير ذات الخصر المنخفض وكل ما عليك فعله هو الابتعاد عن الملابس التي تكون ضيقة عند الوركين.
ازياء تركية للمحجبات

فساتين منقوشة للبدينات

اعتقاد خاطئ بأن اللون الأسود لا يظهر جسمك البدين حيث صرح أكبر مصممي الأزياء أن اللون الأسود لا يخفي تفاصيل الجسم البدين لذلك نجد أن معظم موديلات للمحجبات البدينات بعيدة كل البعد عن اللون الأسود و لكن السيادة كانت للونين البني بدرجاته و الأزرق الداكن حيث يمكن ارتداء أحد اللونين مصاحبا للون الأسود ذلك سيمنعك من الالتزام بارتداء اللون الأسود وحده .
ازياء تركية للمحجبات

الملابس ذات النقوش أو الملابس المقلمة بالعرض أو بالطول تعد ملابس غير مرغوب فيها للمحجبات اصحاب المقاسات الكبيرة تطل علينا موديلات  لملابس المحجبات المقاسات الخاصة بوجود الخطوط التي طالما تمنيتِ  ارتدائها و لكن الخطوط رفيعة و دقيقة.
ملابس تركيه للمحجبات

حيث أن الخطوط الرفيعة بالطول تعطيكِ طولا أكثر مما أنتِ عليه و الخطوط الرفيعة بالعرض تخفي عرض الجسم وبدانته و لم ينسى مصممي الأزياء في ملابس المحجبات البدينات النقوشات و التطريزات يدوية الصنع و التي تضفي عليكِ مظهرا مميزا .
تلعب الملابس ذات الأقمشة الناعمة و الرقيقة دورا بارزا في موضة هذا العام لملابس المحجبات البدينات حيث تعطيكِ حرية الحركة بالإضافة إلى كونها تعطيكِ مظهرا جذابا و ستخفي الوزن الزائد بكل تأكيد .

عباية سوداء مطرزة للبدينات


عباية سوداء سهرة

ستظل العباية السوداء من أهم القطع الأساسية في خزانة ملابس كل السيدات فهي من القطع المميزة التي تمنحك الأناقة والفخامة.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women