https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 احدث موديلات تونيكات طويلة تركي للمحجبات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث موديلات تونيكات طويلة تركي للمحجبات - Top Chef Women



أحدث موديلات التونيكات التركية

أحدث موديلات تونيكات طويلة تركي للمحجبات

مفاجأة غير متوقعة أوقعتني في حيرة شديدة حيث اتصلت بي صديقتي و أخبرتني إنها ستنتظرني لحضور عيد ميلاد أختها الصغيرة و الذي سيبدأ بعد ساعة واحدة ليست المشكلة في ذهابي من عدمه و لكن المشكلة في ما سوف أرتديه في عيد الميلاد قمت بفتح دولابي و نظرت فيه و أنا تملؤني الحيرة و قع نظري فجأة على تونيك كانت أهدتني إياه خالتي المقيمة في تركيا.

في الواقع أنا لم أرتديه من قبل و لا أعلم كيف سيكون شكل التونيك علي عندما أرتديه بالفعل بدأت في ارتداء التونيك إنه جميل حقا و لكن ماذا سيكون شكلي في عيون الاخرين سرعان ما انهيت ارتداء ملابسي و ذهبت لمنزل صديقتي و التي بمجرد أن رأتني علقت على التونيك التركي الذي أرتديه و ذوقه العالي و أناقته بل وعلق جميع الحضور على أناقتي ما جعلني أفكر جديا في اقتناء العديد من التونيكات و التي تناسب جميع المناسبات و الأوقات .

لم تنسى بيوت الأزياء التركية محبي ارتداء التونيك التركي الطويل لذلك قام مصممي الأزياء التركية بتصميم العديد من اجمل موديلات التونيك التركي للمحجبات  التي توفر الأناقة و الاحتشام لكل المحجبات.

سنقدم لك اليوم مجموعة من أحدث موديلات التونيك التركي و التي تتنوع ما بين التونك القصير و التونك الطويل و التونيكات الصيفية و التونيكات الشتوية أيضا و منها أيضا التونيك التركي المطرز و ما إلى ذلك من موديلات التونيك التركي للمحجبات نترككم الآن لاختيار ما يناسبكم من احدث موديلات التونيكات التركي الطويلة للمحجبات .
تعرفي أيضًا على احدث موديلات تونيكات كاجوال تركي للبنات

قمصان طويلة تركي للمحجبات

تونيك طويل للمحجبات

تطل علينا بيوت الازياء التركية بأحدث موديلات التونيك القميص الطويل للمحجبات و التي ستكون حتما موضة العام الجديد و التي ستكتسح جميع الموديلات الأخرى من التونيك التركي للمحجبات و خاصة التصميم الذي يحتوي فيه قميص طويل للمحجبات على الأزرار المتقاربة .

تونيك تركي طويل من الخلف وقصير من الامام للمحجبات

تونيكات طويلة للمحجبات
يتميز هذا الموديل بالقصة غير العادية و التي يكون فيها التونيك قصير من الامام و طويل من الخلف ويعد من الموديلات الكلاسيكية في تصميم تونيك طويل تركي للمحجبات و على الرغم من ذلك فهو على القمة .

تونيك تركي مخطط للمحجبات

تونيكات طويبة للمحجبات

قام مصممي ازياء المحجبات التركية بتصميم تونيك طويل مخطط بالخطوط الرأسية ( مقلمة رأسي ) و التي تكون مناسبة بالأكثر لقصار القامة أو النساء صاحبات الوزن الزائد حيث يجعلك هذا الموديل أكثر نحافة و أطول قامة .

تونيك شيفون تركي طويل للمحجبات

تونيكات صيفي طويلة

موديل أكثر من أنيق حيث يستخدم الشيفون مع سلاسل معدنية أو سلاسل من القماش صانعة من موديل تونيك شيفون طويل ما يشبه أزياء الملكات و الأميرات .

تونيك طويل تركي للمحجبات

موديل كلاسيكي للتونيك و لكنه يتميز بالاكمام الاسباني ذات القصة الرائعة و غالبا ما تكون الاكمام متعدد الطبقات موديل رائع و يمنحك اطلالة غير مسبوقة .

تونيك تركي طويل بليسيه للمحجبات

تونيك طويل تركي للمحجبات

تطل علينا بيوت الأزياء التركية في العام الجديد باستخدام الثنيات أو الكسر ليس فقط في التنانير و الفساتين و لكن أيضا في تونيك المحجبات الطويل و يستخدم مصممي الأزياء الاقمشة الشيفون في عمل الكسرات (الثنيات) أو تكون الكسر من نفس قماش التونيك التركي الطويل .
تعرفي على الألوان التي تتناسب مع اللون الكشمير في الملابس

تونيك تريكو توينز تركي طويل للمحجبات

تونيك طويل وشيك

يظهر في هذا الموديل و كأنك ترتدين جاكت طويل من التريكو و تحته قميص و لكن في الحقيقة التونيك و القميص هما قطعة واحدى ذات تصميم مميز يغمرك بالأناقة و الاحتشام في نفس الوقت .

تونيك مطرز تركي طويل للمحجبات

احدث موديلات تونيكات طويلة للمحجبات

مظهر براق ذلك بارتدائك  التونيك المطرز و الذي يمنحك اشراقة و اطلالة بتصميمه الخلاب و الذي يكون مطرزا في أسفل الأكمام أو في منطقة العنق و هو تونيك مناسب لمحبي المطرزات و النقوشات .

تونيك توينز تركي طويل للمحجبات

تونيكات طويلة بالبنطلون

سواء كانت القطعتين العلوية و السفلية منفصلتين أو ملتصقتين فإن التونيك  التوينز الطويل يمنحك أناقة غير عادية و يجعلك مثل الأميرة المتوجة .

تونيك شتوي تريكو تركي للمحجبات

بلوزات شتوية تركية

موديل مناسب لفصل لشتاء و قد يكون التونيك الطويل مغلق ويمكن أن يكون مفتوح من الجانبين بفتحات طويلة أو فتحات قصيرة يمنحك حرية الحركة بالإضافة إلى أناقة غير عادية .

تونيكات طويلة بالبنطلون للمحجبات

تونيكات صيفي طويلة

تونيك طويل تركي للمحجبات

موديل يجمع بين الأناقة و الاحتشام ويكون حزام التونيك إما حزاما ذاتيا و في هذه الحالة غالبا ما يكون الحزام من النوع التي يتم ربطه أو يكون حزام منفصل و في كلتا الحالتين يكون موديل رائع مناسب لجميع الأوقات و المناسبات.

شاهد أيضًا

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women