https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أحدث موديلات تنورة (جيبة) تركية للمحجبات بالصور- Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث موديلات تنورة (جيبة) تركية للمحجبات بالصور- Top Chef Women


تنورة للمحجبات
تنورة للمحجبات

تنورة طويلة للمحجبات

لقد مللت من ارتداء البناطيل و قررت استبدالها بارتداء جيبات طويلة للمحجبات و كان أول شئ قمت بفعله بعد اتخاذي لهذا القرار هو النزول لشراء جيبة طويلة تناسبني و بالفعل توجهت لأحد محلات بيع ملابس المحجبات و أخبرت البائعة إمي أرغب في شراء تنورات طويلة و التي بادرتني بسؤالي عن أشكال جيبات المحجبات التي أرغب في شرائها و أكملت حديثها و هي تسبقني لقسم الجيبات الطويلة قائلة لي إن هناك العديد من موديلات تنورات طويلة للمحجبات.

 أثار هذا الحديث حيرتي خصوصا عند رؤيتي لعدد كبير من موديلات جيبات المحجبات و من كثرة الموديلات التي شاهدتها لم أستطيع تحديد طلبي و خرجت من المحل بدون شراء الجيبة الطويلة التي كنت أود ارتدائها و قررت دراسة الأمر حتى أقف على الموديل الذي سيناسبني لذلك قررت أن أضع خلاصة بحثي بين يديكم حتى يكون من السهل اختيارك اشكال جيبات للمحجبات .

نقدم لكِ اليوم مجموعة كبيرة من موديلات التنورة الطويلة للمحجبات و التي تختلف من حيث الشكل و الألوان و التصميم و التي ستجدين ما تبحثي عنه داخل هذا الموضوع و سيمكنك بعدها اختيار جيبة طويلة للمحجبات تتماشى مع ذوقك و تجعلك تبدين في شكل رائع و متألق دائما .

تنورة مشجرة للمحجبات 

تنورة منقوشة
تنورة مشجرة
تطل علينا بيوت الأزياء العالمية بالجديد في عالم التنورات الطويلة للمحجبات و تأتي الجيبة المشجرة للمحجبات على القمة فلن تندمي على تجربتك لهذه التنورة المشجرة الطويلة و التي ستجعلك مشرقة و متوهجة بأشكال الربيع .

تنورة طويلة بحزام للمحجبات

جيبة بحزام
تنورة بحزام 
إذا كنتي تتمتعين بخصر نحيف و جميل فلن تجدي أفضل من تنورة طويلة بحزام تظهر جمالك و تجعلك متألقة دائما ويجب أن تختاري بعناية الحزام سواء كان حزام جلدي أو حزام من القماش .

جيبة طويلة بليسيه

جيبة بلاسيه
تنورة بلاسيه

إذا لم تكوني قد قمتي بتجربة التنورة الطويلة بكسرأو التنورة البليسيه فقد فاتك الكثير حيث أن بيوت الأزياء العالمية تعطي الجيبة الطويلة بثنيات دورا مهما في موديلات العام الجديد لملابس المحجبات ستجعلك الجيبة الطويلة بكسر تبدين مثل الأميرات .

جيبة طويلة جينز

من تبحث عن الإطلالة التي تجعلها أنيقة و في نفس الوقت عملية فلا بد من تجربة تنورة جينز طويلة و أيضا من تشكو من الطقس الحار فإن جيبة طويلة جينز قد تفي بالغرض .

جيبات طويلة مخططة  

فصل الصيف ليس له قيمة بدون تنورة مخططة طويلة للمحجبات و التي تمنحك إطلالة غير مسبوقة حيث أن الجيبة المخططة الطويلة للمحجبات بالألوان الجذابة و التي تكون مناسبة للخروج في فترة النهار .

جيبات بيضاء طويلة للمحجبات

إذا كنتي تبحثين عن لفت الأنظار فالاختيار الأفضل سيكون تنورة طويلة بيضاء و التي تمنحك الأناقة ولفت الأنظار إليكِ في آن واحد كما أن الجيبة البيضاء الطويلة يمكن ارتداءها على جميع ألوان البلوزات أو القمصان أو حتى الجاكت حيث أن اللون الأبيض هو لون محايد لن تعاني معه في اختيار القطعة العلوية .

جيبات محجبات طويلة بألوان زاهية

كوني متوهجة و براقة بارتدائك تنورة طويلة زاهية اللون سواء كان البريق هو بريق اللون أو بريق النسيج فستجعلك الجيبة الزاهية و كأنك الشمس الساطعة .

جيبات طويلة للمحجبات بأشكال الزهور

تنورة طويلة
جيبة منقوشة
أحدث موديلات الأزياء في العام الجديد تطل علينا بموضة الجيبات المشجرة بالزهور الملونة و التي تمنحك مظهرا خلابا مثل الزهور الموجودة على التنورة المشجرة و هي مناسبة لفصلي الصيف و الربيع و لأنك زهرة نضرة فلا بد من اقتنائك لجيبة طويلة مشجرة للمحجبات .

تنورة طويلة بأشكال هندسية للمحجبات

تنورة مخططة بأشكال هندسية
إذا كان قرارك هو عدم ارتداء التنانير السادة أو التنانير المشجرة فسيكون من الأفضل ارتدائك تنورة بأشكال هندسية و التي ستمنحك مظهرا مميزا و لافتا للنظر وينصح بضرورة اقتنائك جيبة بـأشكال هندسية داخل دولابك .

تنورة جلد طويلة للمحجبات

جيبة جلد
تنورة جلد للمحجبات
ليس من الضروري حينما نذكر التنورة الجلدية أن تكون تلك التنورات الجلدية السوداء القصيرة و لكن بيوت الأزياء العالمية لمصممي ملابس المحجبات بالجيبات الجلد الطويلة متعددة الألوان و التي تمنحك إطلالة مميزة بالإضافة إلى أناقتها .

تنورة الباتيك المنقوشة الطويلة للمحجبات

جيبة باتيك
منذ ظهور جيبات الباتيك المنقوشة في صيف 2019 و حتى الآن و هي تتربع على قمة جيبات المحجبات مناسبة لمن تبحث عن التألق و لفت الأنظار .

تنورة ملفوفة طويلة للمحجبات

تنورة ملفوفة
محبات الانطلاق يجب أن يقتنوا التنورات الملفوفة و التي تمنحك إطلالة شبابية وهي مناسبة لجميع فصول العام .

جيبة الدنيم (جان)

جيبة جان
تنورة جينز
يجب ألا تخلو خزانة ملابسك منها حيث أن جيبات الدنيم للمحجبات كانت و لا زالت تتربع على قمة الهرم الخاص بملابس المحجبات لما لها مظهر يجمع بين الملابس الكاجوال و الملابس الكلاسيكية و بتنوع اشكال تنورات الدنيم للمحجبات من الأعلى فيمكنك بسهولة اختيار ما يناسبك من جيبات الدنيم .

جيبات بأزرار للمحجبات

تنورة بازرار
جيبة بأزرار
وجود الازرار في التنورة التي ترتدينها يجعلك ذات مظهر عملي محب للانطلاق .

جيبات مطرزة طويلة للمحجبات

بعيدا عن الجيبات السادة أو المشجرة المنقوشة فإن التنورات المطرزة ذات ذوق عالي يجعل منك أشبه ما تكونين بالملكات المتوجة.

تنورة شيفون

تنورات شيفون 
تتربع التنورة الشيفون على عرش الموضة في السنوات الأخيرة وتكون الجيبة الشيفون من طبقتين طبقة خارجية من الشيفون وطبقى داخلية من قماش تقيل بعض الشئ حتى لا تشف وتتناسب مع المحجبات وهي تناسب اللبس المسائي وفي الحفلات والسهرات.

تنورة تل 

تنورة تل
جيبة تل
وهي تناسب أيضًا الخروجات المسائية والنوادي والسهرات والمناسبات.

تنورة تل طبقات 

تنورة تل طبقات
جيبة تل طبقات


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women