https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 علاج حب الشباب باللافندر - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج حب الشباب باللافندر - Top Chef Women

علاج حبوب الوجه
علاج حب الشباب باللافندر

ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب

لم يتبقى سوى أسبوعين فقط على المسرحية التي سأقدمها على مسرح الجامعة إنه أمر شاق بحق بروفات يومية على المسرحية كل ذلك بالاضافة إلى المحاضرات اليومية بالجامعة و لم يعفيني كل ذلك من القيام بالأعمال المنزلية و لكن ليست هذه المشكلة.

إنما المشكلة الحقيقية تكمن في حب الشباب الذي يملأ وجهي جاعلة منه أقرب ما يكون للأراضي الوعرة وكيفلي أن اصعد على مسرح الجامعة لتقديم المسرحية و التي سيكون فيها الحضور بالمئات موقف محرج بحق.

كانت تلك الكلمات في جلسة فضفضة مع جدتي أثناء زيارتي الأخيرة لها و التي قامت بالتربيت على كتفي و احتضنتني مثلما كانت تفعل معي و أنا صغيرة و قالت لي لا داعي للحزن فالأمر لا يتعدى كونه أمر عارض.

يصيب معظم الشباب و لا داعي للقلق فسوف أعطيكي وصفة طبيعية لعلاج حب الشباب و سوف تتخلصين من حب الشباب قبل موعد المسرحية و ستكونين أنتي النجمة بلا منازع بمجرد وصولي للمنزل بدأت في إعداد الوصفة التي أعطتها لي جدتي.

بعد شراؤ ما يلزم لتحضير هذه الوصفة سرعان ما انتهيت من إعداد ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب و بدأت في استخدامه و قبل مرور الأسبوعين المتبقيان على موعد المسرحية قد حللتمشكلة حب الشباب و الذي ذهب بدون عودة و كأن شيئا لم يكن.

نقدم لكم اليوم ماسك سحري لعلاج حب الشباب و الذي يتكون من مكونات طبيعية بدون استخدام أى مركبات كيميائية و التي قد تأتي بنتائج عكسية سوف تتمكنين من القضاء على مشكلة حب الشباب.

في غضون أسبوعين فقط من الاستخدام الأول عن طريق استخدام ماسك اللافندر و اتباع تعليمات التحضير و طريقة الاستخدام و تطبيقها بشكل صحيح.

حب الشباب (علاج حبوب الوجه) من الاشياء المزعجة التى تواجه الكثير من الشباب في سن المراهقة وما بعد ولكي نوفر تكاليف الذهاب لدكتور جلدية إليكم وصفة رخيصة لعلاج حب الشباب في المنزل وهي بإستخدام اللافندر.

عمل ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب بخطوات سهلا في المنزل: -

مكونات ماسك علاج حب الشباب:

  • 2 ملعقتين صغيرتين من أوراق اللافندر المطحونة.
  • 3 ثلاثة ملاعق صغيرة من زيت الزيتون الطبيعي.
  • 1 ملعقة واحدة صغيرة من القشدة الطبيعية.
يمكنك الحصول على أوراق اللافندر من محلات بيع العطارة أما بالنسبة للقشدة فيمكن الحصول عليها من محلات بيع منتجات الألبان الطبيعية

طريقة تحضير ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب: -


  1. قومي أولا باضافة زيت الزيتون إلى مطحون أوراق اللافندر.
  2. قومي بالتقليب جيدا حتى يمتزج المكونين بعد إنتهائك من التقليب.
  3. قومي باضافة القشدة الطبيعية إلى المزيج ثم استمري بالتقليب حتى تتجانس جميع المكونات و تحصلي على قوام كريمي.
  4. الآن قد انتهيتي من تحضير ماسك اللافندر وها هو بين يديك افضل علاج لحب الشباب.

طريقة استخدام ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب: -



  1. قومي بفرد ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب على وجهك.
  2. قومي بالتدليك برفق حتى يتم توزيع الماسك على الوجه بشكل جيد.
  3. اتركي ماسك اللافندر على وجهك لمدة 20 دقيقة.
  4. ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

يفضل استخدام ماسك اللافندر في الليل قبل النوم و يمكنك استخدام ماسك اللافندر لعلاج حب الشباب ثلاث مرات أسبوعيا و سوف تلاحظين النتائج بعد أسبوعين من الاستخدام الأول و سوف تتمكنين من القضاء على حب الشباب نهائيا.

اقرأ ايضا: -

عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women