https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 طريقة تبيض الاسنان - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تبيض الاسنان - Top Chef Women

زراعة الاسنان
طريقة تبيض الاسنان

طريقة تبييض الاسنان

أفضل وصفات وطريقة تبييض الاسنان هذه الوصفات سهله وبسيطه وموجوده في كل بيت تستخدم لتبييض الاسنان لكي تملكي ضحكه براقه ومشرقه فهي سر جمال كل أمراءة اسنان تظهر جمال أنسي.

كيفية المحافظة على اسنان: -

1- تنظيف وغسل الأسنان مرتين يوميا:
على الشخص الاهتمام بتنظيف الأسنان مرتين علي الأقل يوميا ولمدة دقيقتين في كل مره تنظيف الأسنان بتركيز ودقة أغلب الناس يعملون على تنظيف وغسل أسنانهم سريعا مما يجعلهم يتغضون عن تنظيف الأسطح الداخلية للأسنان والاكتفاء بالتنظيف الخارجي.

ووفقا لـ موقع فوكوس الألماني يفضل أخصائيين وخبراء الأسنان بالبدء بتنظيف الأسنان من الداخل ثم يتبع ذلك تنظيفها من الخارج فالأسطح الخارجية برأي الخبراء المختصين بطب الأسنان هي التي عادة ما يركزعليها أغلب الناس في التنظيف.

2- بيكربونات الصوديوم:

ملعقه صغيره على فرشه الاسنان ونغسل بها الاسنان جيدا لزياده مفعول البودره نضيف اليها قطرات من ماء الاكسجين على فرشاة الاسنان واستخدامها مباشره.

3- خل التفاح:

ملعقه على قطنه ونمسح بها الاسنان ثم نغسل الاسنان او تستخدم كمضمضه بملعقه على كوب ماء يتمتع خل التفاح بخواص مشابهة لتلك التي يتميز بها بيروكسيد الهيدروجين إلا إن حمض الخليك.
قد يتسبب في حدوث ضرر على الاسنان ولذلك ينبغي الحد من استخدامه إلا مرات معدودة في الأسبوع يستعمل خل التفاح على هيئة غسول للفم تمضمض به لبضع دقائق ثم اغسل فمك بالماء جيداً.

4- زيت جوز الهند:

بعد غسل الاسنان بالفرشاه نمسح الاسنان بقطنه مبلل بزيت جوز الهند او نستخدم فرشاه اسنان اخرى جافه.

5- الخضراوات والفواكهه:

مضغ الفاكهه والخضروات النيئه جيدا من طرق تبييض الاسنان ولكن على المدي البعيد وذلك لاحتوائها على الفايبر والسيليلوز الذي يعمل مع الماء على ازاله الصبغات من على الاسنان بالاضافه الى القيمه الغذائيه العاليه.

6- استخدام الفراوله:

أثبت استعمال خليط من الفراولة المهروسة مع بيكربونات الصوديوم فعاليته في التخلص من اصفرار الاسنان يرجع السر في ذلك إلى احتواء الفراولة على حمض الماليك والذي يقاوم تصبغ الاسنان بكفاءة كبيرة.
وكغيرها من الوصفات السابقة استعمال هذا الخليط بضع مرات فقط في الأسبوع لتجنب التأثير السلبي على طبقة مينا الاسنان.

7- المرمريه:

يتم طحن المرمريه لتصبح بودره ويتم دعك الاسنان بها فالمرمريه تطهر الفم وتجعل له نفس منعش وتقاوم التسوس.

أسباب اصفرار الاسنان: -

هذه مشكله من أكثر مشاكل الأسنان انتشاراً هي مشكلة اصفرار الاسنان يؤثر اصفرار الاسنان على بريق ولمعان ابتسامتك وكما نعلم  فإنا هي أساس الجمال و سر جاذبية الوجه.

يعرضك الإهمال في صحة أسنانك وعدم تنظيفها باستمرار إلى العديد من أمراض الفم والاسنان واللثة وبجانب الآلام القاسية للتسوس والالتهابات هناك مشكلة أخرى وهي المشاكل النفسية والخجل من إظهار ابتسامتك.

هنالك العديد من الأسباب المحتملة لظهور مشكلة اصفرار الاسنان:

  1. بعض الأطعمة والمشروبات مثل التوت الأزرق والكحوليات الحمراء والإكثار من القهوة والشاي.
  2. الإكثار من تناول النشويات والسكريات وخاصة السكريات البسيطة.
  3. تدخين السجائر.
  4. اصفرار الاسنان كعرض جانبي لبعض الأدوية والعقاقير.
  5. التقدم بالعمر كلما زاد السن زادت احتمالية التعرض لمشكلة اصفرار الاسنان.
  6. عوامل وراثية مرتبطة بالجينات.
  7. الإصابات البالغة بالفم.
  8. الإهمال في تنظيف الاسنان بشكل فعال ولعدة مرات كافي يومياً.
  9. جفاف الفم المزمن والاضطرابات في إفراز اللعاب.

كيفيه الاهتمام بالاسنان: -

الابتسامة الجميلة الواثقة هي أفضل ما يجعل شكل الأنسان يبدو جميلا ولكن التقدم بالسن يجعل كثيرًا من الأشخاص يخسرون أسنانهم الأصلية إلا أنه لا يعتبر التقدم بالعمر ليس السبب الوحيد لتساقط الأسنان.
بل يوجد العديد من الأسباب التي يعود بعضا منها للوراثة والبعض الآخر إلى عدم عناية الشخص واهتمامه بالأسنان كما يجب وبالقدر الكافي إن يتوجب على الشخص المحافظة على الأسنان.
عن طريق تجنب تناول الكثير من الأغذية الغنية بالسكريات وتفادي العديد من السلوكيات الخاطئة والعادات السيئة التي تلحق الأذى والضرر بالأسنان بجانب الاهتمام بغسل الاسنان يوميا بدلا من التطرق إلى زراعة الاسنان.

اقرأ ايضا: -

عن الكاتب

El-Gamal Media

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women