أخر الاخبار

وصفة سحرية للتخلص من رائحة العرق الكريهة من منطقة تحت الإبط - Top Chef Women

تجربتي مع الشبة للعرق
لإزالة العرق تحت الإبط نهائياً

خلطة طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة من منطقة تحت الإبط

مع حلول فصل الصيف و ارتفاع درجات الحرارة نتعرض جميعا للعرق خصوصا في منطقة تحت الإبط مما يتسبب في الكثير من المواقف المحرجة مما قد يؤدي بنا إلى العزلة و الابتعاد عن الخرين بسبب الرائحة الكريهة و الناتجة عن العرق .
نقدم لكِ في موقع Top Chef Women  أفضل الطرق للتخلص من رائحة العرق الكريهة بطريقة طبيعية ودون استخدام أي مكونات من الممكن أن تضر ببشرتك.

أسباب رائحة العرق الكريهة


  • الامساك من أهم الأسباب التي تجعل للعرق رائحة كريهة فالتعرض للإمساك قد يكون من أهم الأسباب التي تحول رائحة العرق إلى رائحة لا تطاق لذلك ينصح بعلاج الإمساك للتخفيف من حدة رائحة العرق الكريهة.
  • يعتبر الاستحمام بدون استخدام الصابون أو سائل الاستحمام و الاكتفاء بالماء وحده من الأسباب التي تجعل رائحة العرق كريهة فعدم استخدام الصابون في الاستحمام مما ينتج عنه وجود البكتريا وعدم التخلص منها بشكل سليم 
  • ارتداء ملابس غير قطنية وتحتوي على الألياف الصناعية.
  • الأكل الغير صحي وكذلك الاسراف في استخدام البهارات في الطعام.
شاهد أيضًا كيفية التخلص من رائحة العرق نهائيًا وبطرق طبيعية

وصفة طبيعية للتخلص من رائحة العرق في منطقة تحت الإبط

تتلخص هذه الوصفة في استخدام الشبة و المسك الحجر أو ما يعرف بمسك الطهارة بالإضافة إلى أي نوع من أنواع كريم البشرة وهذه هي المكونات الرئيسية ويمكن استخدام القليل من الزيت العطري ويفضل استخدام زيت النعناع  .

خلطة المسك والشبه لإزالة رائحة الإبط 


  • يتم إذابة الشبة على النار باستخدام مقلاة حتى تتحول الشبة من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة ومع استمرار تعرضها للنار فإنها تتحول إلى الحالة الهشة والتي يمكن تفتيتها بسهولة.
  • نقوم برفعها من على النار ونبدأ بتفتيتها يدويا حتى نحصل على مقدار ملعقتين من مطحون الشبة .
  • يتم إضافة ملعقة واحدة من مطحون المسك الحجر.
  • نقوم بوضع هذا الخليط على عبوة من كريم البشرة ونقوم بمزج الخليط جيدا إذا لاحظتي تيبس المزيج قومي بوضع القليل من أحد الزيوت الخفيفة حتى نصل إلى القوام الكريمي المناسب للاستخدام .

وبذلك تكوني انتهيتي من تحضير هذه الوصفة السحرية للتخلص من رائحة العرق نهائيا من منطقة تحت الإبط.
عند استخدامك هذه المكونات الطبيعية فلا داعي للقلق من كثرة استخدام هذه الوصفة للتخلص من رائحة العرق بطريقة طبيعية من منطقة تحت الإبط فهي ليس لها أي أضرار أو آثار سلبية.
تعرفي أيضًا على وصفات لتعطير الجسم لفترة طويلة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -