https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 طريقة عمل تشيز كيك - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة عمل تشيز كيك - Top Chef Women

طريقة عمل التشيز كيك
طريقة عمل التشيز كيك في المنزل

طريقة عمل التشيز كيك

تشيز كيك من الحلويات سهلة التحضير في المنزل أو محلات الحلويات أو غيرها ولكن ينقص تشيز كيك اللمسات والامان أثناء تناوله ومن الأفضل عمل الحلوي في البيت لضمان نضافة الأكل حرصا على السلامة الشخصية وسلامة الاطفال.
إليكم طريقة عمل تشيز كيك في البيت بطريقة سهلة وبسيطة وبمكونات موجودة في مطبخ كل ست بيت وليست مكلفة إطلاقا ويوجد أكثر من نوع وطريقة لعمل تشيز كيك ولكن سوف نشرح لكم أفضلهم والاسهل.

مكونات التشيز كيك: -


  • باكو كبير بسكويت سادة.
  • كوب زبدة سائلة.
  • كوبان كريمة خفق.
  • كيس كريمة بودرة (شانتية).
  • نصف كيلو جبن كريمي.
  • كوب ماء ساخن.

طريقة تحضير تشيز كيك: -


  1. نقوم بتكسير البسكوت جيدا وتحولة إلى فتافيت ثم نضفه في وعاء ونضع عليه كوب زبدة سائلة وتقلب جيدا حتي يصبح مثل الرمل وليس متماسك.
  2. نقوم بإحضار صينية سهلة الفتح الخاصة بالحلويات ونقوم بوضع ورق زبدة بداخلها ثم نقوم بوضع البسكويت ونقوم بتوزيعة داخل الصينية ثم نقوم بالضغط عليه لكي يصبح متماسك وليس هاش بعد ذلك ندخلة الثلاجة لمدة ساعتين.
  3. نحضر وعاء ونقوم بإضافة كوبين كريمة الخفق ثم نضيف كيس كريمة شانتية ونقلب جيدا يدوي أو بمدرب كهربي ثم نضيف الجبن الكريمي مع الاستمرار في التقليب أو الخفق.
  4. نخرج الصينية من الثلاجة بعد إنتهاء الوقت ثم نضيف خليط التشيز كيك على البسكوت ثم ندخله الثلاجة مرة أخري ولكن لمدة أربع ساعات أو خمس ساعات.
  5. بعد انتهاء الوقت نقوم باخراج الصينية من الثلاجة ونفتحها ونخرج التشيز كيك بعد ذلك يقطع ويقدم.

مكونات تزين التشيز كيك: -


  • باكوين جيلي (مانجو أو فراولة أو مشمش).
  • قطع من الفاكهة (خوخ - موز - أناناس - مانجو - فراولة) أو المتاح حاليا.

تحضير وتجهيز زينة تشيز كيك: -


  1. نحضر وعاء ونضعو على نار متوسطة وبه كوب من الماء الدافيئ ثم نقوم بتفريغ باكوين الجيلي مع التقليب لكي يذوب ونقلب جيدا حتي نحصل على قوام جيلي مناسب.
  2. نقوم بمسح التشيز كيك بالجيلي لكي يتماسك.
  3. نقوم بإضافة الفاكهة المقطعة على التشيز كيك حسب الرغبة ثم نقوم بمسح الفاكهة بالجيلي لكي تصبح طازجة وناضجة كما هي ولا تزبل.

يمكن إستبدال الفاكهة بكرات من أيس كريم حسب الرغبة بدلا من الفاكهة وليس هناك فاكهة محددة يمكن إضافة الفاكهة الموسمية المتواجدة في السوق حسب الوقت الحالي.
اقرأ ايضا : -

عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women