https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 نظارات شمسية للنساء 2023 - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نظارات شمسية للنساء 2023 - Top Chef Women

النظارات الشمسية

النظارات الشمسية للنساء

في فصل الصيف وفصل الخريف، ومع الجو المشمس والشمس الحارقة،يلجأ العديد من الناس الي ارتداء النظارات الشمسية لحماية اعينهم من اشعة الشمس المزعجة التي تؤلم العينين.
النظارات الشمسية النسائية على وجه الخصوص تتميز باناقتها وجمالها وروعتها وهي تكمل اطلالات الفتاة التي ترتديها وتجعلها أجمل وأكثر أناقة.
تلجأ العديد من الفتيات الي ارتداء النظارات الشمسية لحماية اعينهن من الشمس المزعجة التي تؤذي العينين.
إن موديلات النظارات الشمسية في تجدد والجميع يبتكرون نظارات جديدة كل يوم ولازالت في تقدم مستمر وتجدد، فهي احدي أرقي قطع الاكسسوارات التي ترتديها الفتاة أو السيدة في حياتها اليومية.
وهذه النظارات الشمسية تعد من أرقي قطع الاكسسوارات التي ترتديها النساء والتي تكمل اطلالتهن وتجعلهن اجمل واكثر اناقة ،وفي نفس الوقت تحمي اعينهن ، لذا نتحدث اليوم في موقع Top Chef Womenعن أحدث أشكال نظارات شمس حريمي

النظارات الشمسية المدورة 

نضارة شمسية
نظارة شمسية مستديرة
مع إن نظارة الشمس التي عدستها مستديرة قديمة جدا، كان الناس يرتدونها منذ أعوام، لكن لا زالت النظارات الدائرية تحتل مرتبتها في عالم موضة النظارات الشمسية، فهي لازالت تحتفظ باناقتها.

النظارات الشمسية المربعة 

نظارة شمس مربعة
بالرغم من إن النظارة المربعة قد لا تتوافق مع أذواق الجميع إلا انها نالت اعجاب الفتيات في الفترة الماضية .

وهي تعود الآن في عام 2020 بتصاميم أكثر جرأة وجمالًا وعصرية، وهذه النظارات رغم شكلها فهي تتناسب مع جميع الاطلالات، ومختلف الازياء .

وهذه النظارات الشمسية المربعة ظهرت بجميع الاحجام الحجم  الكبير والحجم المتوسط والحجم الصغير، وقد ظهر مؤخرا نظارات علي شكل مستطيل وهي تتناسب مع جميع اشكال الوجوه المختلفة.

نظارات عين القطة 

نظارة الشمس الصغيرة
نظارة عين القطة
تتميز هذه النظارات الجميلة بانها مسحوبة للأعلي من الجانبين ومن الزوايا الخارجية، وانتشرت هذه الصيحة في الأعوام الماضية، وهاهي قد عادت الان صيحة نظارات عين القطة.

قدمت العديد من الماركات نظارات عيون القطة باشكال مختلفة وباطارات ملونة بالوان جميلة ومشرقة، واكثرها جمالا واناقة هي الالوان التي تلفت الانظار وتجذب الانتباه مثل، الابيض والوردي والاصفر مع العدسات الداكنة.

النظارات الشمسية الرفيعة 

هذا النوع من النظارات الشمسية لفت انظارنا بشكله الجذاب، والذي رأيناه لأول مرة وتعرف عليه البشر في عرض ازياء بالمان balmain وهذه النظارات الشمسية تتميز بشكلها الرفيع الذي يكون علي شكل مستطيل، وتتميز ايضا بالوانها الداكنة التي تعطيها لمسة اناقة وفخامة وبها بعض اللمسات الذهبية الانيقة.

النظارات الشمسية المدورة الكبيرة 

هذه النظارات الشمسية تتميز بحجمها الكبير جدا وبعدساتها الدائرية العملاقة ، وشكلها الغير عادي، وتتصل عدسات النظارة ببعضها البعض عن طريق قطعة صغبرة علي شكل مثلث في اعلي النظارة.
تتناسب هذا الشكل من النظارة الشمسية مع صاحبة الوجه المربع او صاحبة الوجه علي شكل قلب.

نظارات علي شكل قلب

نظارة على شكل قلب
كما ان هناك نظارات شمسية دائرية بحجم كبير فقد قدمت بعض الماركات العالمية نظارات علي شكل قلب بحجم كبير .
ظهرت هذه النظارات الشمسية على شكل قلب لأول مرة في عرض ازياء جيفنشي ، وتالقت هذه النظارات الشمسية  بعد هذا العرض ، وتناسب هذه النظارات الشمسية الوجه المستدير او الوجه البيضاوي.

النظارات المموجة 


نظارة شمس مموجة
هذه النظارات المموجة والتي قامت ماركة اوف وايت off white باطلاقها، بشكلها الغريب والذي لم يره احد من قبل، وتتميز ايضا بانها مموجة من الاطراف وعلي الجوانب، وهذه النظارات تناسب الفتاة التي تبحث عن التميز بين الجميع فهذه النظارات الشمسية تميز صاحبها.

والآن قد تعرفت معنا علي أحدث صيحات الموضة في عالم النظارات الشمسية لعام 2023.
شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women