https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أحدث موديلات من العبايات المفتوحة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث موديلات من العبايات المفتوحة - Top Chef Women

اشكال عبايات مفتوحة


اشكال عبايات مفتوحة
تشكيلة من العبايات المفتوحة

العباءات هي الزي التقليدي للمسلمات في جميع أنحاء العالم كرمز للحشمة والوقار كانت الطريقة التقليدية هي ارتداء العبايات ذات اللون الداكن فقط التي عادة ما تكون باللون الأسود وتكون مغلقة من الأمام.
ولكن مع التغير المستمر في عالم الموضة، فإن موديل العباءة المفتوحة من الأمام الجديد هو الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي يقدم لكِ موقع Top Chef Women أحدث موديلات من العبايات المفتوحة (الكيمونو).

بعض النصائح لاختيار العباءة المناسبة لكِ:

  • العبايات المفتوحة متوفرة بخامات متنوعة من الأقمشة؛ اختر القماش المناسب للموسم الذي ترتديها فيه؛ على سبيل المثال العباءة المصنوعة من قماش الكتان والقطن مناسبة أكثر لفصل الصيف. بينما المصنوعة من الصوف خيارًا رائعًا لفصل الشتاء.
  • يمكنك اقتناء عدد من التصاميم والألوان والأنماط من العباءة المفتوحة للمحجبات.
  • يمكنك اختيار عبايات مفتوحة مطرزة لارتدائها للمناسبات والحفلات.
  • العبايات المفتوحة من الأمام (الكيمونو) رائعة للارتداء على الجينز والفساتين والتنانير للتجديد في مظهرك واضافة قطعة مميزة على ملابسك.
  • يمكنك اقتناء عباية مفتوحة من ألوان الباستيل أو البيج بحيث يمكن إقرانها مع أي زي بأي لون .
  • العباية المفتوحة السوداء لا بد أن تكون في دولاب ملابسك لأن اللون الأسود هو سيد الألوان و يمكن أن يتناسق مع أي لون في ملابسك.
  • يمكنك اضافة لمسة جمالية على مظهرك عن طريق ارتداء الحقائب المناسبة ، ودبابيس الحجاب أو البروش، ومجوهرات والاكسسوارات.

بعض أشكال من الكيمونو

عبايات مطرزة للحفلات:

عباية مطرزة
عباية مطرزة

عبايات  كارديجان يسهل ارتداءها وتعطي مظهرًا أنيقًا للغاية للزي بأكمله، هذه العباءة الفضية المطرزة ب الترتر أو المطرزة بالخرز هي واحدة من أفضل العبايات المفتوحة الموجودة على الإطلاق. تم ارتداؤها فوق بلوزة سوداء وبنطلون من الجينز لإطلالة مريحة.
 يمكن ارتداؤها مع حجاب على شكل عمامة باللون الأسود لإطلالة أنيقة أو مع الحجاب التقليدي.

اشكال عبايات مفتوحة

عباية كاجوال
عباية كاجوال
العباءة المفتوحة من خامة الجينز الخفيف هي خيار رائع للنساء العاملات اللاتي يبحثن عن قطع ملابس بسيطة ومريحة؛ هذه العباءة المحددة من عبايات الشادن  المعروفة بلمستها الفاتنة للعبايات التقليدية.

عبايات مفتوحة تحتها بنطلون


عبايات مفتوحة تحتها بنطلون
عباية مغربية


يبدو تصميم العباية المفتوحة المغربية مزيجًا بين الموضة الغربية والشرقية مع الألوان والمطرزات الجميلة رائعة لأمسيات الصيف ووقت الخريف. يمكنك ارتداء العباية المغربية فوق الزي غير الرسمي الملون لمظهر مبهج.
 العباءة المغربية تتدلى بشكل فضفاض وتحتها بنطلون ويمكن ارتدائها بدون حزام.

عباية سوداء كلاسيكية:

إليك نمط عباية مفتوحة يشبه النمط التقليدي؛ التفاصيل على الكم والياقة تعطي مظهرًا فريدًا؛ يمكن ارتداؤها مع حجاب باللون الوردي مما يمنحك مظهرًا لطيفًا للغاية.

عبايات مفتوحة سوداء


موديلات عبايات مفتوحة
عبايات مفتوحة من الدانتيلا


الأسود هو اللون المفضل لدى الكثير من النساء على الإطلاق ويمكن ارتداؤه على مدار السنة؛ هذا الزي أحادي اللون هو اختيار رائع لإطلالة مسائية رائعة ويعطي مظهر جميل.
لا يحتوي هذا الموديل على أي تطريز أو خرز، يمكن إرتداء حزام باللون الأسود للحصول على مظهر أكثر فخامة، ويمكن استخدام حقيبة ملونة مع الزي أحادي اللون للحصول على مظهر لطيف ورقيق.

عباءة مزخرفة باللون الذهبي:

عبايات خليجي
عباية سهرة مفتوحة 
عبايات مطرزة وفخمة ذات تصميم فاخر؛ هذه العباءة الحريرالسوداء الأنيقة مع نقوش ذهبية يتم ارتداؤها فوق ثوب من الحرير للحصول على مظهر فخم وأنيق. 
يمكنك ارتداء حجاب بلون محايد سادة ، واستخدام حزام منقوش من نفس النقوشات الذهبية؛ وتعتبر العباءة المطرزة بنقوشات ذهبية اختيارًا رائعًا لحفلات الزفاف والحفلات الخاصة وخاصة العيد. 

عبايات مفتوحة من الامام

عباية كيب
عباية كيب

عبايات كيب للبعد عن أنماط الملابس التقليدية؛ وهو الاختيار المفضل من قبل النساء اللواتي يرغبن في لمسة عصرية للعبايات التقليدية؛ هذا المزيج من اللون الرمادي واللون الأبيض هو مزيج رقيق للغاية.
مما يجعله خيارًا لطيفًا للنساء الأكبر سنًا، ومع ذلك يمكن أيضًا أن ترتديه الفتيات الأصغر سنًا. تعطي أكمام الدانتيلا لمسة طفيفة وتُظهر الزي من تحتها، مما يضيف المزيد من الجمال إليها. تفصيل الدانتيل رائع ؛ يمكنك ارتداء الحجاب التركي معها.


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women