https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 موديلات كيمونو للمحجبات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موديلات كيمونو للمحجبات - Top Chef Women

اشكال الكيمونو , كيمونو قصير
الكيمونو للمحجبات

آخر موضة من الكيمونو

العبايات المفتوحة من الأمام أو الكيمونو هي لمسة عصرية على العبايات التقليدية المعروفة في الدول العربية؛ فهي لها طابع غربي وهي الاختيار المثالي للفتيات الصغيرات والنساء العاملات.
وذلك لتصميماتها الفريدة ولسهولة ارتدائها؛ يبدو أن بعض هذه التصاميم الحديثة مستوحاة من العبايات التقليدية.
عادة ما يتم ارتداء العباءة المفتوحة أو الكيمونو على الفساتين الطويلة أو التنانير، وكذلك يمكن ارتدائها على البنطال الجينز لأسلوب أكثر عصرية.
شاهدِ أيضًا أحدث موديلات من العبايات المفتوحة

وغالبا ما يتم ارتداء العباية المفتوحة (الكيمونو) مع أنماط الحجاب وأشكال الطرح المختلفة مثل التربون أو لفات الحجاب المبتكرة، ويمكن كذلك أن يتم ارتداؤها أيضًا بالطريقة التقليدية والمتواضعة للحجاب.
سنعرض لكِ اليوم في موقع Top Chef Women أشكال من موضة الكيمونو للمحجبات 

موديلات كيمونو للمحجبات
كيمونو صيفي للمحجبات
كيمونو صيفي للمحجبات

عباية مفتوحة بألوان الباستيل وتطريزات من اللؤلؤ لا غنى عنها في دولاب ملابسك؛ يمكن بسهولة تصميم العباءة بمظهر مختلف حسب المناسبة التي ترتديها فيها.
فمثلًا يمكن أن تؤدي إضافة ملحقات تقليدية لملابسك وتحويل العباءة إلى مظهر رسمي؛ ويمكنك أيضًا ارتداء الكيمونو مع الجينز والأحذية الرياضية، وهذا يبدو رائعًا لإطلالة نهارية غير رسمية.

كيمونو ب تطريز جرلي

عبايات خليجية مفتوحة
كيمونو بتطريز الجرلي
إليك تصميم عبايات غير تقليدي ومتجدد ومن المؤكد أنه مميز هذا العام؛ يبدو تطريز الجرلي مختلفًا وهو مناسب لسن الشباب ويضيف على مظهرك الحيوية والانطلاق.
وهو اختيارًا رائعًا للنساء اللواتي يبحثن عن عباءات مريحة لا تحتاج إلى أزرار؛ تناسب هذه العباءة بتطريز الجرلي مواسم الصيف والربيع.

عباية كاكي

عباية كاكي
عباية كاكي
العباية الكاكية يجب أن تكون في خزانة ملابسك حيث يمكن ارتداؤها فوق أي ملابس ملونة تقريبًا للتجديد في مظهرك ولمزيد من الجمال والفخامة.

كيمونو باللون الأزرق الباستيل 

كارديجان للمحجبات
كارديجان للمحجبات
عباية كارديجان مفتوحة (كيمونو) باللون الأزرق الباستيل هي مزيج من الموضة الشرقية والغربية؛ عباية مفتوحة بشكل فضفاض دون أي حزام وهي حديثة بأسلوب عصري.
درجة الباستيل مع الجينز الداكن والقميص الأبيض مع النقوشات المطرز على الأكمام الذي يضيف الكثير من الجمال إلى المظهر العام؛ يمكنك ارتداء النظارات الشمسية وحقيبة عصرية مع هذه الاطلالة.

كيمونو منقطة

كيمونو طويل
تبدو هذه العباءة المفتوحة المنقطة مستوحاة من الفساتين الفاخرة ذات العلامات التجارية الشهيرة والتي كانت في الماضي واستمرت حتى وقتنا الحالي؛ نحن نحب الألوان غير التقليدية واللمسة الرائعة لها، تألقي بهذه العباية العصرية لإطلالة مميزة لحفلتك القادمة.

عباية بيضاء مع حزام

كيمونو للمحجبات
إذا كنت تبحثين عن عباية يومية بسيطة وسهلة الارتداء وأنيقة، فإن هذه العباءة مناسبة لك؛ ما أجمل هذه العباءة ذات اللون الأبيض المفتوح (كيمونو) التي تم ارتداؤها على فستان جميل لإطلالة رائعة؛ يساعد الحزام على الحفاظ على شكل العباءة أو الكارديجان ويمنحك أيضًا مظهرًا عصريًا.

كيمونو مشجر

كيمونو طويل
كيمونو مشجر
هذا العباءة المنقوشة بالأزهار الجميلة والمصنوعة من الكتان هو ما تحتاجه لربيع هذا العام؛ تمنحك التغيير المطلوب بشدة في خزانة ملابسك من خلال إضافة بعض القطع الشبابية إليها؛ يمكنك ارتداؤها في نزهات مسائية أو في النادي.

كيمونو صيفي

كارديجان للصيف
كيمونو صيفي
عباية مفتوحة من قماش الكتان خيارًا رائعًا لـفصل الصيف؛ عباية بنمط السترة وخفيفة الوزن هي بالضبط ما تحتاجه للحصول على شعور بارد ومريح في نهار الصيف المرتفع الحرارة.

عباية باللون الخوخي

عبايات مفتوحة
كيمونو طويل
يعتبر اللون الخوخي موضة لفصل الربيع والصيف في الأعوام السابقة وكذلك موضة هذا العام، لذا عليك اقتناء مثل هذه العباءة باللون الخوخي؛ إنها مثالية للملابس الكاجوال وكذلك المناسبات غير الرسمية.

عباية كريمي مزخرفة

أشكال الكيمونو في مصر
كيمونو طويل للمحجبات
يعتبر اللون الكريمي من أجمل الألوان لإطلالة أنيقة وعصرية للغاية؛ اختيار اللون الفاتح للعباءة المفتوحة واستخدام الأزرار التي تضفي عليه مظهرًا أكثر فخامة، ويجعلها رائعة لجميع المناسبات الرسمية؛ يضيف الحزام أيضًا القليل من الشكل فوق الخصر، مما يجعل الفتاة تبدو أنحف من وزنها الحقيقي يمكن ارتداء العباية المفتوحة باللون الكريمي مع زي أبيض أو بيج، أو مع ألوان داكنة مثل الأسود أو الأرجواني.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women