https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 كيفية تنسيق لون الحجاب مع الملابس - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تنسيق لون الحجاب مع الملابس - Top Chef Women

اختيار لون الطرحة المناسب مع الملابس
كيفية تنسيق لون الحجاب مع الملابس

تنسيق ألوان الطرح مع الملابس بالصور

عند اختيار ألوان الملابس ومكملاتها وتنسيق الألوان في ملابس الفتاة أو السيدة المحجبة يجب عليها أيضًا تنسيق لون الطرحة أو الحجاب مع الملابس و اختيار ألوان الطرح التي تليق مع لون الملابس ليس أمرًا سهلًا، بل هو صعب جدًا بالنسبة للعديد من الفتيات.
فهناك العديد من الألوان التي لم تفكري يومًا في تنسيقها مع بعضها، ولكن عند تنسيقها تعطي مظهرًا أنيقًا ورائعًا وهناك أيضًا العديد من الألوان التي كنت تنسقيها مع بعضها بشكل خاطئ طوال حياتك.
لذلك نحن نعرض لكي اليوم في موقع Top Chef Women طريقة تنسيق ألوان الطرح مع الملابس التي ترتديها والالوان التي تناسب بعضها البعض في ملابس المحجبات.

اختيار الألوان المحايدة في الحجاب

تنسيق لون الحجاب مع الملابس
الحجاب بلون أحادي
من الألوان المحايدة اللون الابيض واللون الاسود واللون البيج واللون الرمادي، حيث يطلق علي اللون الابيض واللون الاسود واللون الرمادي واللون البيج اسم الألوان المحايدة، التي تتناسب مع العديد من الألوان؛ فمثلًا اذا كنت ترتدين فستان به نقوش كثيرة أو ألوان زاهية أو بها العديد من الألوان فاللون الأبيض أو اللون الأسود أو اللون البيج أي الألوان المحايدة هو الاختيار الصحيح من الألوان التي تحتاجينها في هذا الوقت مع ملابسك.

اختيار درجة اللون المناسبة لحجابك

لا بد من الحرص على اختيار درجة اللون المناسبة للحجاب التي تتناسب مع ألوان ملابسك ما بين اللون الغامق واللون الفاتح
اذا كنتِ من الفتيات أو السيدات التي لا تفضل ارتداء العديد من الألوان في ملابسك وتميلين إلى اختيار الألوان الهادئة، لذلك تحتارين عند اختيار لون الطرحة المناسب لأنك لا تريدين العديد من الألوان في اطلالتك.
اختيار لون الحجاب بنفس لون التنورة أو البنطال.


تنسيق ألوان الطرح مع الملابس بالصور
 لون الحجاب بنفس لون البنطال

ان كنت تريدين تناسقًا أنيقًا في ملابسك لإطلالة رائعة ومدهشة، ولا تفضلين الألوان الكثيرة يمكنك ارتداء الطرحة بنفس لون القطعة السفلية من ملابسك، فمثلا ان كنت ترتدين تنورة أو بنطلون باللون الأبيض وبلوزة بأي لون آخر يمكنك ارتداء طرحة باللون الأبيض.

اختيار لون الحجاب من نفس درجات اللون في ملابسك

الطرحة الكشمير تليق على ايه
تنسيق الحجاب من نفس درجات ألوان الملابس

يمكنك اختيار لون حجابك من درجات نفس ألوان ملابسك وهي من أسهل الطرق لاختيار لون الحجاب المناسب لألوان الملابس للمحجبات.
فبإمكانك ببساطة ارتداء الطرحة بنفس لون ملابسك لكن بدرجة افتح بقليل فمثلا عند ارتداء فستان باللون الوردي الغامق (الكشمير)
بأمكانك ارتداء طرحة باللون الوردي الفاتح.

كيفية اختيار الحجاب سادة أو منقوش

تنسيق لون الحجاب مع الملابس
حجاب سادة مع فستان منقوش

تعتبر الملابس المنقوشة مناسبة جدًا لفصل الربيع وفصل الصيف وهي من القطع المفضلة عند العديد من الفتيات والسيدات ولأن الملابس المنقوشة  بها العديد من الألوان التي تجعلك في حيرة في اختيار لون الطرحة المناسبة لملابسك يمكنك بكل بساطة في هذا الوقت ارتداء طرحة سادة بأي لون من الألوان الموجودة في نقوشات ملابسك.

الاستعانة ب دائرة الألوان في اختيار لون الحجاب

ستساعدك دائرة الألوان على التخلص من الحيرة عند اختيار لون  الحجاب المناسب لملابسك ويمكنك ارتداء الألوان التي تتناسب معًا وأنت واثقة بنفسك وبشكلك.
يمكنك قراءة هذا الموضوع

اختيار الطرح المنقوشة


تنسيق ألوان الطرح مع الملابس بالصور
حجاب منقوش مع بلوزة سادة

تعد الطرح المنقوشة أفضل اختيار عندما تحتارين في اختيار لون الطرحة التي تناسب ملابسك فهذه الطرح المنقوشة أو المخططة أو المنقطة أو الطرح المشجرة والتي بها العديد من الألوان التي يمكنك تنسقيها مع ملابس بنفس اللون ولكن يجب أن تكون ملابسك سادة وبدون أي نقوشات عند اختيار الحجاب المنقوش .

تنسيق ألوان الطرح مع الملابس بالصور
تنسيق لون الحجاب مع الملابس للمحجبات

فمثلا ان كانت لديك طرحة أو حجاب بها نقوشات من اللون الأصفر والأخضر والوردي بإمكانك ارتداءها مع فستان سادة باللون الوردي أو الأصفر أو الأخضر.

تنسيق الوان حجابات


اختيار لون الحجاب المناسب مع الملابس
الألوان التي تليق مع بعضها في ألوان حجابك 

ان لم تنجحي في أي طريقة من الطرق السابقة إليكِ مجموعة من الالوان التي تليق مع بعضها ان كان لديك فستان او بلوزة مخططة باللون الابيض والاسود، بامكانك ارتداء طرحة حمراء سادة عليها.

الألوان التي تليق مع بعضها في ألوان حجابك وملابسك

  • اللون الأخضر الداكن يتناسب مع اللون الأصفر الداكن
  • اللون الرمادي يتناسب مع اللون الوردي (الكشمير) الفاتح أو الغامق
  • اللون الأزرق الداكن يتناسب مع اللون الأصفر الداكن (المستردة)
  • اللون الأحمر الغامق يتناسب مع اللون الأزرق الغامق
  • اللون الأخضر الداكن يتناسب مع اللون الأزرق الداكن
  • اللون الوردي (الكاشمير) الفاتح أو الغامق يتناسب مع اللون الأخضر الداكن.
  • اللون الأزرق الداكن يتناسب مع اللون الوردي الفاتح أو الغامق
  • اللون الأبيض يتناسب مع اللون الأزرق الداكن.
  • اللون الأزرق الداكن يتناسب مع اللون البرتقالي الغامق أو اللون البني
  • الجينز يتناسب مع جميع الألوان بدرجاتها المختلفة، وخاصة الجينز الذي يتناسب مع اللون الأزرق بدرجاته.
  • الألوان المحايدة تتطابق مع بعضها البعض كما تحدثنا في السابق مثل اللون البيج والأبيض والأسود والأوف وايت والرمادي الفاتح .....إلخ.
  • اللون البني يتناسب مع اللون الأصفر الداكن أو اللون البرتقالي الداكن
  • اللون الأسود يتناسب مع كل الألوان ولذلك فهو يسمى بسيد الألوان.
  • جميع ألوان الباستيل تتناسب معًا وهي تناسب ملابس الربيع والصيف.

 ألوان طرح بتليق مع الأبيض والأسود


يتسم  اللونان الأبيض والأسود بأنهما مزيج من الألوان الرئيسية، وهما يُعتبران من الألوان الكلاسيكية التي تعكس الأناقة والبساطة في التصاميم، عند اختيار ألوان الطرح التي تتناغم بشكل جميل مع هذا الزوج الكلاسيكي، يمكن تعزيز الطلة وإضفاء لمسة من الإثارة على المظهر العام.

للألوان الفاتحة مثل الزهري الفاتح أو الأزرق السماوي، تتناغم بشكل رائع مع الأبيض والأسود، حيث تضيف لمسة من الحيوية والنعومة إلى الإطلالة، يمكن تنسيق الطرح بألوان هذه الدرجات مع الألوان الأساسية لتحقيق توازن جميل وجذاب.

على الجانب الآخر، يمكن استخدام الألوان الداكنة مثل البورجوندي أو الزيتي مع الأبيض والأسود لإضفاء لمسة من الغموض والفخامة، تلك الألوان تعزز التباين وتسلط الضوء على الألوان الأساسية، مما يخلق مظهرًا أنيقًا وعصريًا.

لا تنسى أهمية النسيج أيضًا، حيث يمكن تحقيق تأثيرات مختلفة باختيار طرح بنقوشات متنوعة أو مطرزة، يُمكن للطرح بألوانه المتنوعة أن يكون إضافة مثالية لتنويع ملابسك وجعل إطلالتك دائمًا جديدة ومتجددة.

وأيضًا اللونين الأبيض والأسود من الألوان التي تليق علي بعضها البعض بشكل كبير والألوان الفاتحة والغامقة تتناسب مع بعضها كثيرًا لأنها متناقضة فإن كان لديك بلوزة غامقة ارتديها مع بنطال وطرحة بلون فاتح والعكس.


والآن وقد تعرفتِ علي تنسيق الوان الحجاب مع الملابس، لا شك بأنك لن تواجهي صعوبة مع تنسيق الحجاب مع الملابس مرة أخرى بعد قراءتك لهذا الموضوع، وقد اصبح لديك العديد من الألوان التي تناسب بعضها بشكل كبير.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women