https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 درجات اللون البيج والألوان التي تتناسب معها - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

درجات اللون البيج والألوان التي تتناسب معها - Top Chef Women



الألوان التي تتناسب مع درجات اللون البيج

يعتبر اللون البيج  لون كلاسيكي مثل اللون الأسود والأبيض والرمادي؛ لا يتغير في كل عام وفي كل موسم يقوم المصممون بغض النظر عن الموضة بعمل مجموعة كاملة باللون البيج بدرجاته المختلفة.
نظرًا لأن هذا اللون يتميز بالقيمة والرقي لذلك فهو من الألوان "الدائمة" في الموضة وفي الدهانات وفي الديكورات وفي الأثاث المنزلي؛ ويتميز لون البيج أيضًا بأنه من الألوان الحيادية يمكن لأي شخص اختيار الدرجة المناسبة له من ألوان البيج.
يتناسب اللون البيج بدرجاته المختلفة مع الكثير من الألوان؛ كما أنه مناسب لأي حدث، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا اللون يحتوي على الكثير من ظلال البيج المختلفة مما يعطي احساس بالراحة والسهولة عند الاختيار .

لون البيج ودرجاته

يوجد العديد من درجات ألوان البيج ولكن درجة البيج الوسط الدافئة هي الأكثر شيوعًا سنتعرف اليوم في موقع Top Chef Women على درجات اللون البيج والألوان التي تليق مع كل درجات اللون البيج.
قد يهمك هذا الموضوع دليلك الكامل لمعرفة كيفية تنسيق الألوان مع بعضها 

درجة البيج الحليبي أو الكريمي 

وهو درجة لون البيج المائل للون الأبيض ويسمي باللون الكريمي أو العاجي أو الحليبي أو الأوف وايت.

الألوان التي تتناسب مع اللون الكريمي

يتناسب اللون الكريمي أو الحليبي أو العاجي  أو الأوف وايت مع كل الألوان بجميع درجاتها لأنه يعتبر من الألوان المحايدة.

اللون البيج الرملي

 وهو يشبه لون الرمال على الشاطئ وهو امتزاج من اللون البيج واللون الأصفر وهي الدرجة الأكثر شيوعًا  ولون البيج الرملي مناسب في الحياة اليومية والعطلات الصيفية، وفي اجتماعات العمل والاجتماعات الشخصية.

الألوان التي تتناسب مع اللون البيج الرملي

اللون البيج

كما هو موضح في الصورة يمكن الجمع بين اللون البيج الرملي مع اللون الوردي الفاتح ، واللون الفوشيا ، اللون الأصفر المشمسي ، اللون المشمشي ، اللون البرتقالي ، اللون الفستقي ، اللون الأخضر ، اللون الفيروزي، اللون الأزرق الملكي ، اللون السماوي، اللون البنفسجي ، اللون الموف ، اللون الكافيه ، اللون اللاتيه (الكريمي) ، اللون الجملي واللون البني الشيكولاتة.

اللون البيج المشمشي

درجة أخرى من اللون البيج  وهو درجة البيج مختلط مع اللون البرتقالي الفاتح ويعتبر اللون المشمشي  لون رومانسي ولطيف وغامض. هذا الظل من البيج أكثر ملاءمة للملابس الداخلية، أو فستان صيفي خفيف أوفستان سهرة من الدانتيل.

الألوان التي تتناسب مع اللون البيج المشمشي

درجات اللون البيج

كما هو موضح في الصورة يتحد لون البيج الخوخي مع اللون الوردي (الكشمير) ، واللون الأحمر ، اللون المشمشي، واللون الأصفر الشاحب، اللون الخوخي ، اللون الزمردي ، اللون الأخضر الباهت (الباستيل)، اللون الزيتوني الفاتح ، اللون الفيروزي ، والجينز ، اللون الأزرق الرمادي ، اللون الأزرق الداكن، اللون البنفسجي، واللون الموف واللون البيج الفاتح ، اللون الخوخي الغامق ، اللون البني الشيكولاتة.

اللون الكافيه أو الجملي

اللون الكافيه أواللون الكراميل أو اللون العسلي أواللون الجملي هو قريب من درجة لون القهوة بالحليب وهو درجة شائعة من اللون البيج المختلط مع اللون البني وهو لون مفضل للكثيرين ويتواجد في كل خزانة ملابس.

الألوان التي تتناسب مع اللون الكافيه

درجات اللون البيج


كما هو موضح في الصورة  يتم الجمع بين هذا الظل البيج مع اللون المشمشي، اللون النبيتي، اللون الرملي، اللون الأصفر الفاتح ، اللون البرتقالي الزاهي ، اللون الفستقي ، اللون الأخضر، اللون الزيتي، الجينز ، اللون  السماوي، اللون الأزرق الرمادي ، اللون البنفسجي ، اللون البيج الفاتح ، اللون البني الفاتح (الكراميل) ، اللون الكاكاوي.

اللون البيج المائل للون الرمادي الداكن

يعتبر لون البيج المائل للون الرمادي الداكن من درجات البيج المميزة التي تتميز بالدفء؛ سيكون هذا اللون مناسبًا في خزانة الملابس الشتوية والبدلات الرسمية والملابس الكلاسيكية.

الألوان التي تتناسب مع اللون البيج المائل للرمادي

اللون البيج ودرجاته

كما هو موضح في الصورة  يتم الجمع بين اللون البيج المائل للرمادي واللون الوردي الفاتح (الكشمير) ، اللون الفوشيه ، اللون الأصفر المسطردة ، اللون البني الذهبي ، اللون البرتقالي الزاهي ، اللون الرمادي الأخضر ، اللون الأخضر الملكيت ، اللون الأخضر الشاحب ، اللون الأزرق ، اللون الزبرجد ، اللون الفيروز الأزرق ، اللون التوتي، اللون البنفسجي واللون اللاتيه واللون العسلي، واللون البني.

اللون البيج المائل للون الزيتوني

يعتبر هذا اللون من درجات لون البيج المائل للون الزيتوني ويسمي باللون الكاكي الفاتح وهو لون لطيف للغاية وهادئ وهو قريب من لون ملابس الجيش ، مما يمنح لمسة ساحرة لمظهر كلاسيكي  وهو مناسب لملابس العمل، الملابس اليومية ، وفي المكتب ، وفي النادي ، وكذلك الملابس غير الرسمية.

الألوان التي تتناسب مع اللون البيج المائل للون الزيتوني

درجات اللون البيج

كما هو موضح في الصورة هناك مجموعات من الألوان التي تتناسب مع اللون البيج المائل للون الزيتوني مثل اللون البيج ، واللون الوردي الشاحب، اللون الطوبي، اللون الأصفر، واللون المشمسي ، واللون البرتقالي، اللون الزيتي، اللون الزمردي الشاحب، اللون الأزرق ، اللون الزبرجد، اللون الأزرق الليلك ، اللون الموف الفاتح ، اللون الكريمي ، اللون الكافيه ، اللون البني البرونزي.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women