https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 اجمل الاكسسوارات النسائية 2023 - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اجمل الاكسسوارات النسائية 2023 - Top Chef Women

اكسسوارات نسائية 2023

اطقم اكسسوارات نسائية

تحتاج الفتيات عادة الي ارتداء الاكسسوارات الجميلة، لتكمل اطلالتها وتجعلها اكثر اناقة، قد برزت الاكسسوارات كثيرا في الفترة الماضية، ونالت هذه الاكسسوارات شهرة واسعة، واصبحت الفتيات ترتديها في اغلب الاوقات.

الاكسسوارات مختلفة الانواع و الاشكال وهي في تطور ايضا ، ففي كل عام تظهر صيحات جديدة من الاكسسوارات الجميلة ، وتصبح الفتيات حائرات وهن يخترن اكسسواراتهن ، لذلك نقدم اليوم في موقع Top Chef Women أحدث صيحات الاكسسوارات لهذا العام عام 2023.

تعددت اشكال وانواع الاكسسوارات الجميلة حيث اصبح بها اساور ، اقراط، قلادات ، خواتم ، والاطواق ، وعندما نتحدث عن الاكسسوارات يجب ان نبدأ الحديث بالحديث عن الأساور .

اكسسوارات نسائية ماركات

اسورة عريضة

أساور عريضة للنساء
زادت شهرة الاساور كثيرا واصبحت اهم قطعة من قطع الاكسسوارات منذ ان تم اصدارها لاول مرة ، وتم اصدار العديد من الاشكال الغريبة والجديدة منها .

قامت دار بالمان بعرض اساور عريضة وكبيرة مستديرة الشكل ، واصدر العديد من الوانها الرائعة والجذابة حيث تتناسب مع كل الوان البشرات ،واصدرت ايضا شركة دار بالمان اساور معدنية عريضة مثل الاساور الذهبية والاساور الفضية العريضة ، مثل اساور كلوي chloe، واساور هيرمس hermes، واساور ايلي صعب elie saab .

القلادات الكبيرة 

قلادة كبيرة 
 عرضت هذه القلادات الكبيرة لاول مرة في اسبوع الموضة الباريسي وهي تتميز بجرأتها ، وجمالها واناقتها ، انتجت شركة لويفي loewe هذه القلادات الكبيرة لتتناسب مع الاساور العريضة ، وهذه القلادات الكبيرة عرضت في عرض ازياء بالمان balmain ونالت اعجاب الحاضرين بسبب الوانها الجذابة التي تلفت الانظار .

طوق الرقبة 

اكسسوارات نسائية

من ارق قطع الاكسسوارات النسائية هي طوق الرقبة ، وهو من اكثر القطع المفضلة عند العديد من النساء ، خاصة صاحبات العنق الطويل ، وهئه القطعة من الاكسسوارات العصرية قامت شركة بالمان balmain ولكن كانت علي هيئة طوق رقبة زجاجي يتناسب مع السهرات و يتناسب ايضا مع الحفلات ، وقدمت ايضا شركة بالمان balmain طوق الرقبة باللون الاسود الذي يناسب الفتيات صاحبات البشرة البيضاء .

الاقراط الطويلة

أقراط طويلة
أقراط طويلة
 اصبحت الاقراط الطويلة تنال اعجاب العديد من النساء ، وهي تعد من اشهر صيحات الموضة حاليا ، وتم اصدار العديد من اشكال هذه الاقراط الطويلة هذا العام عام 2020.

قامت ماركة ايزابيل مارنت باصدار اقراط طويلة تحتوي علي شراشيب ، وهي نالت اعجاب العديد من النساء اكثر من الاقراط الدائرية الكبيرة .

ويوجد ايضا الاقراط الطويلة ذات الالوان المتعددة الجميلة التي تنبض بالحيوية ، التي قدمتها ماركة نينا ريتشي nina ricci والتي تلفت الانظار بشكل رائع .

الاقراط الحلقية الكبيرة hoops



برز هذا النوع من الاقراط الحلقية الكبيرة hoops في الفترة الاخيرة خاصة في عرض ازياء بالمان balmain وعرض ازياء ايلي صعب ، وهذه الاقراط لها شعبية كبيرة الان في هذا العام عام 2020 بين نساء العالم .

الاقراط غير المتماثلة 

اقراط غير متماثلة


كلما تطورت صيحات الموضة تصبح اغرب شيئا فشيئا ، ورغم غرابتها لكن هي تنال اعجاب العديد من النساء ، وتنال شعبية كبيرة بين نساء العالم وتصبح ترند العام .

الاقراط غير المتماثلة انتشرت كثيرا ونالت شهرة واسعة حيث تقوم الفتاة بارتداء احدي الاقراط بشكل والقرط الاخر بشكل اخر .

برزت هذه الصيحة من الاقراط غير المتماثلة في عرض ازياء بالمان balmain وايضا في عرض ازياء اوف وايت off white  وظهرت بعدة الوان منها اللون الابيض واللون الذهبي الذي برز في عرض ازياء فالنيتينو valentino .

والان وقد تعرفتي علي اشهر صيحات الموضة في الاكسسوارات لعام 2023 واكثرها شهرة في عالم الموضة ، بامكانك اختيار القطعة المناسبة لك بكل سهولة وتصبحين اكثر اناقة .

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women