https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي - Top Chef Women

الألوان التي تليق مع اللون الكحلي في الملابس
الألوان التي تليق مع اللون الكحلي في الملابس

الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي

اللون الكحلي أو الأزرق الداكن يأتي بعد اللون الأسود في الأهمية فهو يعتبر من الألوان الأساسية؛ اللون الكحلي يعتبر واحد من أهم الألوان والتي يُفضل الكثيرون ارتدائها، لذلك لا تخلو أي خزانة ملابس من وجوده.
سنقدم لكِ اليوم في موقع Top Chef Women مجموعة من الألوان التي تتناسق مع اللون الكحلي لكي تمنحك إطلالة متناسقة ومميزة، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على الألوان التي تليق مع اللون الكحلي.

ما هي الألوان تتناسب مع اللون الأزرق الغامق (الكحلي)؟

تُبرز الألوان التكميلية الموجودة على عجلة الألوان درجات اللون الأزرق الداكن وتضفي مظهرًا حيويًا؛ تعتبر الألوان المقابلة للون الأزرق الغامق في عجلة الألوان ألوانًا مكملة من هذه الألوان هي الأحمر والأصفر والبرتقالي وألوان أخرى باردة وكذلك الألوان اللامعة مثل اللون الفضي أو اللون الأبيض اللامع واللون الذهبي.

ألوان تليق مع الكحلي في الملابس

إذا كنت من محبي اللون الكحلي (الأزرق الغامق)  ولديك الكثير من الملابس بهذا اللون، فيمكنك التعرف على الألوان التي تتناسق معه فيما يلي:

تناسق اللون البني مع اللون الكحلي

يمكن تناسق اللون الكحلي مع اللون البني بمختلف درجاته الفاتحة والمتوسطة مثل اللون الكافيه، واللون الجملي (الهافان)، واللون الذهبي، وكافة درجات اللون الترابي، ولكن يجب الابتعاد عن درجات اللون البني الداكنة للحصول على إطلالة أنيقة ومتميزة.

تناسق اللون الوردي مع اللون الكحلي

يعتبر اللون الأزرق الغامق (الكحلي) مع اللون الوردي الباهت (الكشمير) ثنائي لطيف ورقيق للغاية ويُعطي مظهر أنثوي رائع.

تناسق اللون الكحلي مع اللون الأرجواني

الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي في الملابس
تناسق اللون الكحلي مع اللون البنفسجي بدرجاته

يعتبر اللون البنفسجي (الأرجواني) من الألوان المميزة التي تتناسب مع اللون الكحلي في الملابس ، حيث أن اللون الكحلي مع اللون الأرجواني يشكل إطلالة متناسقة ورقيقة للغاية خاصة في ملابس فصل الشتاء، فيمكنك مثلًا ارتداء ملابس باللون البنفسجي، وارتداء معها حذاء وحقيبة ب اللون الكحلي.

تناسق اللون الكحلي مع اللون الرمادي

الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي في الملابس
تناسق اللون الرمادي مع اللون الكحلي

عندما يجتمع اللون الأزرق الغامق (الكحلي) مع اللون الرمادي فإنه يمنحك ثنائي أنيق وعصري وعملي للغاية وهو يتناسب مع ملابس العمل وفي الاجتماعات الرسمية.

تناسق اللون البيج مع اللون الكحلي

الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس للرجال
تناسق اللون الكحلي مع درجات اللون البيج والأصفر

يعد اللون البيج من أكثر الألوان التي تليق مع اللون الكحلي وتمنح إطلالة شتوية متناسقة ورقيقة، فيمكنك ارتداء ملابس يتداخل فيها اللون البيج مع اللون الكحلي أو ملابس كحلي والحذاء والحقيبة باللون البيج أو العكس.

تناسق اللون النحاسي مع اللون الكحلي

يعتبر اللون النحاسي من أكثر الألوان التي تليق مع اللون الكحلي، يمكنك ارتداء ملابس باللون الكحلي مع اكسسوارات أو حقيبة أو حذاء باللون النحاسي.

تناسق اللون الكحلي مع اللون البرتقالي

تناسق اللون الكحلي مع اللون البرتقالي
يعتبر اللون البرتقالي من الألوان الدافئة وعندما يتداخل مع اللون الكحلي في الملابس يمنحك مظهر مشرق ومتجدد وأنيق للغاية.

تناسق اللون الكحلي مع اللون الأخضر

يتطابق اللون الكحلي مع اللون الأخضر بدرجاته وخاصة اللون الزيتوني تمامًا ويعتبر ثنائي عصري للغاية ويمنحك مظهر شبابي وحيوي.

تناسق اللون الكحلي مع اللون الأصفر

يتناسب اللون الأصفر بكل درجاته مع اللون الكحلي ليمنحك اطلالة متميزة وجذابة.
الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي في الملابس
تناسق اللون الكحلي مع اللون الأصفر


تناسق اللون الكحلي مع اللون الذهبي

يتناسب اللون الذهبي مع كل الألوان الداكنة بما فيها اللون الكحلي فهو يمنح مظهرك المزيد من الأناقة والرقي؛ يمكنك ارتداء ملابس باللون الكحلي مع اكسسوارات أو حذاء وحقيبة باللون الذهبي أو ارتداء سترة باللون الذهبي مع بنطال باللون الكحلي.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women