https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أحدث صيحات الأحذية النسائية للربيع والصيف - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث صيحات الأحذية النسائية للربيع والصيف - Top Chef Women

موضة أحذية الصيف والربيع

أحدث صيحات الموضة في الأحذية 

انتشرت في الفترة الأخيرة صيحات جديدة وغريبة في موضة الأحذية النسائية، بعضها يبدو جميلًا والبعض الآخر يبدو غريبًا، إذا كنتِ مهتمة بأحدث صيحات الأحذية الدارجة الآن في عالم الموضة.
فنحن نقدم لكِ في موقع Top Chef Women أحدث صيحات الموضة في الأحذية للربيع والصيف.
حيث تنطلق العديد من الأشكال الجديدة للأحذية في كل عام جديد، وبالنسبة لعام 2020 فهناك العديد من الأحذية الجميلة والجديدة التي تساعدك على الظهور في أجمل مظهر، لذا يمكنك التعرف علي أفضل وأحدث أشكال الأحذية.

الصندل المخطط

صندل حريمي مخطط
الصندل الصيفي المخطط

يعتبر الصندل المخطط من أشهر صيحات الموضة في عالم الاحذية النسائية، لان به ألوان جذابة وجميلة تناسب فصل الصيف وفصل الربيع، وهو أيضًا يعد من أكثر الأحذية أناقة لهذا العام فهو مميز بشكله المخطط الذي يجعل القدمين أجمل.

الأحذية اللامعة

حذاء سواريه للنساء
حذاء سهرة حريمي

زادت شهرة الأحذية اللامعة والمرصعة بالجواهر الصغيرة وبأحجار الزينة في هذا العام، وأصبح الجميع يرتدونها، لأنها تناسب فساتين السهرة اللامعة التي يرتديها الفتيات في الحفلات والمناسبات، وهناك أيضًا أحذية لامعة مزينة فقط  بالجليتر.

الأحذية الملونة

أحذية بلون الباستيل الفاتحة
أحذية بألوان الباستيل

تتميز اطلالة الربيع والصيف بالألوان المبهجة، من الرأس إلى أخمص القدمين، وستظهر أقدامنا مُزينة بألوان الباستيل الناعمة مثل الأرجواني الفاتح (الموف) ، الأصفر ، الوردي لا يتم استبعاد ألوان البوب، بل على العكس تمامًا ستظهر وبقوة مثل البرتقالي زاهي ، الأصفر الليموني ، الوردي الباهت (الكشمير) أو الأزرق السماوي.
هذا النوع من الأحذية يتميز بألوانه المشرقة التي تناسب فصل الصيف وفصل الربيع، لذا قومي بتجربتها فهي أنيقة وجميلة وستضيف لإطلالتك مزيدًا من البهجة والجمال .

الأحذية ذات الكعب العريض

أحذية بكعب عريض
أحذية بكعب عريض

تفضل العديد من الفتيات ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وخصيصًا الأحذية ذات الكعب الرفيع، ولكن مع هذا فهي تتسبب ببضعة آلام في القدمين جعلت الفتيات تبدأ في محاولة للابتعاد عنها، ولكن الحذاء ذو الكعب العريض لا يتسبب في هذا النوع من الآلام، وهي أيضًا تناسب الاطلالات الكاجوال ويمكنك ارتدائها في أي وقت.

الأحذية ذات الجلد اللامع

أحذية للصيف
أحذية بجلد لامع

هذا النوع من الأحذية تتميز بأناقتها وجاذبيتها بسبب أنا مصنوعة من الجلد اللامع الذي يلفت الأنظار بسبب بريقه الذي لا يكون في الأحذية عادة، وأصبح هذا النوع من الاحذية تريند للموضة هذا العام، وهذا النوع يتميز بأنه مناسب للحفلات والسهرات والمناسبات وستكون رائعة ان تم ارتدائها مع فساتين السهرة البراقة والأنيقة التي تناسب الحفلات وكذلك الاجتماعات الرسمية.

الأحذية ذات الفتحات من الأمام

احذية مفتوحة من الأمام
أحذية مفتوحة من الأمام

أصبحت الأحذية المغلقة مملة نوعًا ما هذا العام وهناك العديد من الفتيات يفضلن استبدال هذا النوع من الأحذية المملة، بنوع آخر من الأحذية التي قد تكون أكثر متعة وجاذبية وهي الأحذية ذات فتحة من الأمام، التي تتميز بأناقتها وجمالها.

الأحذية ذات الاربطة الكثيرة lace up

حذاء للربيع والصيف

 حذاء lace up


حذاء تايجر

 حذاء تايجر lace up


قد يعد هذا النوع من الأحذية غريبا بعض الشئ والبعض يعتبرها غريبة بسبب الاربطة الكثيرة التي بها، لكن هذا النوع من الأحذية أصبح تريند موضة الأحذية النسائية لهذا العام، فهذا النوع من الأحذية يكون حذاء ذو كعب عالي ويتميز بأربطة تزينه وتعطي شكلًا جميلًا للقدمين، هذا النوع من الاحذية يوجد منه الكثير من الاشكال والانواع والالوان ، ويطلق عليه اسم (lace up)

الأحذية المشجرة

أحذية مشجرة للصيف والربيع
أحذية مشجرة للربيع والصيف

الأحذية المشجرة أو التي تكون مطرزة بالورود وأوراق الشجر، تمتعت بشهرة واسعة مرة أخرى هذا العام فهي ملائمة لفصل الخريف وفصل الربيع أي نصف السنة تقريبًا، وهي من أجمل وأرقي وأرق وأكثر الأحذية أناقة، هذا النوع يتميز بأن به العديد من الألوان الخلابة والجميلة التي تجذب الأنظار وتلفت الانتباه فهي أنيقة وجميلة ومناسبة لكل الاطلالات.

الصندل الحريمي

صندل حريمي
صندل صيفي للنساء

مازال يتربع الصندل النسائي على عرش الموضة في فصل الربيع والصيف على مدار كل السنوات؛ ويتميز الصندل بأنه مريح للقدمين ويقلل من الاحساس بحرارة الجو والتعرق.
ورغم وجود كل هذه الأنواع من الأحذية الجديدة التي تتميز بشهرتها الواسعة في هذا العام عام 2020 لازال الكثير منا يفضل الأحذية القديمة التقليدية التي لا تزال جميلة رغم كل هذه الأنواع من الأحذية الجديدة.









عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women