https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 طريقة لف الحجاب التركي بالصور خطوة خطوة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة لف الحجاب التركي بالصور خطوة خطوة - Top Chef Women

طريقة لفات الحجاب التركي

طريقة لف الحجاب التركي بالصور خطوة خطوة

لفات الطرح التركي  ان كنت من محبي الموضة والأزياء  ودائما ما تتصفحين مواقع الموضة علي الانترنت ،فمكانك هنا  ونحن نظن ان الحجاب أساس جمال المرأة، لذا نحن نعرض لكي أحدث لفات الحجاب وأكثرها علي الموضة و من اشهرها الحجاب التركي.
اقرأ أيضًا أخطاء يجب عليك تجنبها في طريقة لبسك للمحجبات

حجاب تركي 

لفات الحجاب التركي

 حيث فازت لفات الحجاب التركي علي واحدة من أعلى المراتب في استايلات الموضة وانتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة لأنها تتناسب مع جميع اشكال الوجوه المختلفة مثل الوجوه الدائرية، والوجوه الطويلة / والوجوه الرفيعة / والوجوه الممتلئة، وايضا فهي تلائم جميع ستايلات الملابس وخاصة الملابس التركية التي أصبحت حديث نساء العالم العربي باختصار انها أنيقة.

طريقة لف الطرح التركي

طريقة لفات الحجاب التركي

تختلف طرق لف الحجاب التركي التي تتناسب مع ملابسك اليومية ، وهناك أيضًا الكثير من أشكال الحجاب التركي المتنوعة التي تناسب جميع اشكال الوجوه ، فبعضها يناسب الوجوه الرفيعة، وبعضها يناسب الوجوه الممتلئة، وبعضها الاخر يناسب الوجوه الطويلة ، وايضا يوجد لفات تناسب الوجوه الدائرية ولكن كلها مميزة وجميلة لذا كل ما عليك القلق بشأنه هو اختيار الطريقة التي تناسب شكل وجهك.

لفات حجاب جديدة


لفة حجاب تركي انيقة مع فيونكة جميلة علي الجانب

 لفة حجاب تركي جميلة مع قطعة أنيقة من الامام 

 لفة حجاب تركي مميزة وانيقة منسدلة علي الصدر 
لفات حجاب جديدة
وأيضا يوجد الكثير من الاشكال الأخرى مثل الحجاب التركي علي شكل مثلث.
لفات الحجاب التركي
في البداية عليك اختيار شكل الحجاب بعناية عند الشراء  لأنه يجب ان يكون الحجاب الذي علي شكل مربع، بعد شراء هذا النوع من الحجاب، قومي بثنيه الي نصفين بعناية علي اساس ان يصبح علي شكل مثلث.
ثم قومي بوضعه فوق رأسك وعدليه بحيث يكون النصفان المنسدلان متساويان في الطول .، والآن قومي بعمل عقدة صغيرة علي الرقبة ، ويمكنك أيضا تمرير الاطراف من اسفل الحجاب ثم قومي بربطه علي رقبتك ،والآن انتهينا .

نصائح عند لف الحجاب التركي

عند لف الحجاب بهذه الطريقة يجب ان ترتدي بطانة لتغطية منطقة الجبهة لتستطيعي ان تمنعي انزلاق الحجاب المصنوع من الستان اللامع المتزحلق .
ان كنتي من الفتيات التي تمتلكن وجها نحيفا فاعتمدي علي ثني الحجاب من الجانبين عند العينين لتصبح كمثلث صغير وهذا يعطي وجهك تأثير الامتلاء البسيط
أما ان كنتي تتمتعين بوجه ممتلئ فاحرصي علي ترك الحجاب بدون ثنيه ليبدو بيضاوي الشكل ليغطي منطقة الخدود فيبدو وجهك انحف .
وهناك أيضا نوع اخر من لفات الطرح التركية وهو الحجاب التركي باللفة الواسعة  وهذه طريقة لفه .
لفات طرح جديدة
لفات الحجاب التركي
أولا عليك اختيار شكل الحجاب ولهذه الطريقة تحتاجين إلى شكل الحجاب العريض ، عليك ايضا في هذه الطريقة ارتداء بطانة من القطن أسفل الحجاب، قومي بثني الحجاب قليلا من الامام، ثم ضعيه بشكل عشوائي علي رأسك .
ولحسن حظك ليس مهما ان يكون الطرفان متساويان في الطول بل من الافضل ان يكون احدي الطرفين اطول من الثاني، والان قومي بوضع دبابيس  علي جانبي الرأس، وعندها قومي بلف الطرف الطويل حول الرقبة واتركي الطرف الاقصر منسدلا، أو يمكنك عدم ثنيها، فقط قومي بوضعها علي رأسك وقومي بلفها حول رقبتك حيث يكون كلا الطرفين منسدلين .
شاهدِ أيضًا 

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women