https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 التخلص من الكرش بعد الولادة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التخلص من الكرش بعد الولادة - Top Chef Women

التخلص من الكرش بعد الولادة
تخسيس الجسم بعد الولادة

التخلص من الكرش بعد الولادة

كثير من الأمهات تشتكي من الوزن الزائد أثناء فتره الحمل أو بعد الولادة ويرغبن في العودة إلى رشاقتهن.
نقدم لكم في موقع  Top Chef Women وصفة سحرية للتخلص من دهون البطن والوزن الزائد خاصة عند الامهات بعد الولادة؛ وهذه الوصفة السحرية لا تحتاج الى اتباع حمية غذائية.

الزبادي والليمون لتخسيس البطن بعد الولادة

 وتتلخص الوصفة في استخدام الزبادي والليمون في التخسيس حيث قام عدد من العلماء باختبار الزبادي والليمون على 400 شخص خلال فترة أربع شهور في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم نشر هذه الدراسة في أحد المجلات الشهيرة بالولايات وكان نتيجة هذه الدراسة ان 400 شخص محل التجربة قد خسر كل واحد منهم 22% من وزنه الكل للجسم كما خسروا 61% اجمالي الدهون الموجودة بالجسم وخاصة في منطقة البطن أو الكرش تلك المنطقة التي تحتوي على دهون كثيرة تضر بالجسم.

كيفية استخدام الزبادي والليمون في تخسيس الكرش 

يتم تناول كوب من الزبادي بالليمون ثلاث مرات يوميًا ويفضل أن تكون قبل تناول الوجبات الاساسية ويجب ان يكون الزبادي خالي الدسم بحيث لا يحتوي على اكثر من 100 سعر حراري كما يمكن تناول كوب رابع قبل النوم مباشرة حيث أن له أثر بالغ في حرق الدهون وبالتالي فقدان الوزن بسهولة ودون عناء بالإضافة الى المحافظة على الصحة العامة حيث ان الزبادي يحتوي على قيمة غذائية كبيرة جدًا تتمثل فيه احتوائه على الكالسيوم والبروتينات والدهون المفيدة للجسم والتي تقوم بحرق الدهون الضارة داخل الجسم كما نلاحظ تأثيرها على فقدان الوزن أيضًا في منطقه الأرداف إضافة إلى منطقة البطن.

أفضل وقت لتناول الزبادي للتخسيس

يجب أن تعلمي أن الكرش يتكون أثناء نومك وهذا يرجع إلى تناول الطعام قبل النوم مباشرة لذلك فهناك طريقة أيضًا للتخلص من الكرش أثناء النوم حتى أنه يمكن استبدال وجبة العشاء بهذه الوصفة.

الزبادي والليمون والقرفة لتخسيس البطن

 تتمثل هذه الوصفة أيضًا في الزبادي والليمون ولكن مع استخدام ملعقة واحدة من القرفة المطحونة.
تحتاجين إلى كوب واحد من الزبادي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع عصير نصف ليمونة يتم خلطهم جيدًا عن طريق التقليب ويتم تناولها كبديل لوجبة العشاء ولكن مزيج القرفة مع الليمون يجب تجنبه في حالة وجود أي أمراض بالجهاز الهضمي مثل التهابات القولون الارتجاع المريئي أو قرحة المعدة وفي حالة وجود أي من هذه الأمراض يجب عندها تناول الوصفة الأولى الخالية من القرفة المطحونة.
في حالة تناول مزيج الزبادي والقرفة والليمون سوف تلاحظين انخفاض وزنك واحتراق الدهون بشكل رائع والآن ما عليك الا ان تمارسي المشي يوميًا لمدة ساعة كاملة لشد الترهلات الناتجة عن انخفاض وزنك.

تمرين لشد ترهلات البطن بعد الولادة

استخدام التمرين الآتي لشد ترهلات البطن وهذا التمرين عبارة عن جلوسك على طرف السرير في وضع الجلوس العادي بحيث يكون القدمان ملامس أن للأرض قومي بتمديد ظهرك على السرير ثم ارتفعي تدريجيًا حتى تري قدميك مع الضغط على منطقة البطن ثم الرجوع مرة أخرى لوضع التمدد نقوم بعمل هذه الحركة خمس مرات في اليوم الأول عشر مرات في اليوم الثاني وهكذا زيادة في كل يوم جديد.






عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women