https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 الألوان التي تتناسب مع اللون الموف في الملابس - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الألوان التي تتناسب مع اللون الموف في الملابس - Top Chef Women

تنسيق اللون الموف في الملابس
الألوان التي تتناسب مع اللون الموف في الملابس 

الألوان التي تتناسب مع اللون الموف في الملابس 

اللون الموف هو درجة من درجات اللون البنفسجي  ويعتبر اللون الموف من عائلة ألوان الباستيل، وهو لون ماء زهرة البنفسج ويمكن الحصول على اللون الموف عندما يمزج اللون البنفسجي مع اللون الأبيض فينتج لون الموف الفاتح الذي يعتبر من أحد الألوان الهادئة والناعمة والذي يتدرج منه الكثير من الألوان ، ويتناسب معه الكثير من درجات الألوان الأخرى.
اللون الموف من الألوان الفاتحة والتي تعطي إطلالة ناعمة وراقية ولكي يظهر جماله لابد من تنسيق بعض الألوان الداكنة معه ، وسنتعرف اليوم في موقع Top Chef Women على الألوان التي تتناسب مع اللون الموف الفاتح وكيفية تنسيق الألوان مع اللون الموف.

تناسق اللون الموف مع الألوان المحايدة

درجات اللون الموف
تناسق اللون الموف مع اللون البيج

اذا كانت تريدين ارتداء اللون البنفسجي الفاتح أو اللون الموف، فإن الألوان الحيادية سوف تكون هي الاختيار الأمثل لك ، حيث يتناسب اللون الموف مع كل الألوان الحيادية الداكنة مثل ( اللون الأسود ، اللون البني ، اللون الرمادي الداكن ، اللون البني المائل للرمادي) ، أما في حالة اختيارك لدرجة البنفسجي الداكن فالاختيار المناسب لك هي الألوان الحيادية الفاتحة مثل (اللون الأبيض ، اللون العاجي، اللون الأوف وايت، اللون الفضي، اللون الذهبي، اللون البيج).
أهم ما يميز الألوان الحيادية بشكل عام إن كانت داكنة أو فاتحة ، هي انها تساعد على إبراز جمال الألوان التي يتم تنسيقها معها ، وكذلك تحد من درجة لونها إذا كانت الألوان زاهية بشدة .
الألوان الحيادية يمكن الاستعانة بالألوان الحيادية وارتدائها مع الملابس البنفسجية، وعادةً ما يليق اللون البنفجسي الفاتح مع الألوان الحيادية الغامقة ويليق اللون البنفسجي الغامق مع الألوان الحيادية الفاتحة.

تناسق اللون الموف مع اللون الرمادي 

يعتبر اللون الرمادي من الألوان المتناسقة جدًا مع اللون الموف، لذلك يمكنك اختيار اللون الرمادي في قطع الملابس والحقائب وارتدائها مع اللون الموف، فمثلًا يمكنك ارتداء فستان باللون الموف وارتداء حقيبة باللون الرمادي تبرز اطلالتك، و يمكنك أيضًا ارتداء ملابس رمادية اللون مع جاكيت باللون الموف الفاتح من أجل الحصول على اطلالة شتوية رائعة ومميزة.

تناسق اللون الموف مع اللون الكريمي

ناسق اللون الموف مع اللون الكريمي
تناسق اللون الموف مع اللون الكريمي

يتناسب اللون الكريمي أو الأوف وايت مع اللون الموف ويمكنك تنسيق ملابسك عن طريق دمج اللونين معًا للحصول على مظهر جميل ورقيق وتتناسب هذه الاطلالة في فصل الصيف.

تناسق اللون الموف مع اللون الأزرق

يعد اللون الأزرق من الألوان الأساسية التي تتناسب مع اللون الموف من أجل الحصول على اطلالة متكاملة ومميزة وناعمة، وذلك من خلال تداخل اللون الأزرق بدرجاته مع اللون الموف في الملابس وملحقاتها.

تناسب اللون الموف مع اللون الأصفر 

تناسق اللون الأصفر واللون الموف
تناسق اللون الموف مع اللون الأصفر

يتناسب اللون الأصفر مع اللون الموف ويمكن الاستعانة بألوان اضافية معها مثل اللون الطوبي أو النبيتي والكريمي أيضًا

تناسق اللون الموف مع درجات اللون البنفسجي

تناسق اللون الموف مع اللون البنفسجي
تناسق اللون الموف مع درجات البنفسجي

 يعتبر لون الأرجواني أو لون البنفسجي الغامق من أكثر الألوان المتناسقة مع اللون الموف ، ويظهر ذلك في ألوان الزهور الطبيعية؛ اذا كنت في حيرة عند اختيار اللون الذي يتناسب مع اللون الموف، يمكنك الاستعانة باللون الأرجواني، فمثلًا يمكنك ارتداء بنطلون باللون الارجواني (البنفسجي) مع بلوزة باللون الموف أو ارتداء فستان باللون الموف الفاتح مع اسكارف باللون البنفسجي الغامق فعندما ينسجم اللون الموف مع كل درجات اللون البنفسجي (الأرجواني) تكون الإطلالة قمة في الإبداع .

تناسق اللون الموف مع اللون التوتي 

يعتبر اللون التوتي (لون ثمرة التوت)واحد من أجمل الألوان التي تتناسب مع اللون الموف ويجعل اطلالتك رقيقة وناعمة وجذابة للغاية، وذلك لأن اللون التوتي يساهم في إبراز رقة ونعومة اللون الموف بشكل كبير للحصول على مظهر ناعم للغاية.
الالوان التي تتناسب مع اللون الموف
تناسق اللون الموف مع اللون الكشمير


تناسق اللون الموف مع اللون الكشمير

يتناسب اللون الوردي الفاتح أو ما يسمى باللون الكشمير مع اللون الموف بشكل كبير ويمنحك مظهر شبابي ورقيق وناعم.
تعرفي على الألوان التي تتناسب مع اللون الكشمير في الملابس


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women