https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 القطع الأساسية في دولاب ملابسك في فصل الشتاء -Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

القطع الأساسية في دولاب ملابسك في فصل الشتاء -Top Chef Women



ملابس شتوية للنساء
ملابس شتوية للنساء


القطع الأساسية في دولاب ملابسك في فصل الشتاء

الجاكيت (المعطف) ، وملابس التريكو ، والتنانير(الجيبات) الصوفية ، والبلوزات الصوفية الملونة من القطع الرئيسية التي ستجعلك تشعر بالراحة والأناقة في فصل الشتاء؛ تأكدي من أنك ستشعرين بالراحة خلال موسم الشتاء مع هذه القطع من الملابس التي يجب أن تكون في خزائن الملابس الشتوية.سنعرض لك في موقع Top Chef Women ملابس شتوية تركية رائعة لابد من توافرها في دولاب ملابسك في فصل الشتاء.

ملابس شتوية نسائية

كارديجان طويل ,كارديجان ماكسي
كارديجان ماكسي

كارديجان ماكسي

واحدة من أروع الأجزاء الرئيسية التي يجب أن تحتوي عليها الخزائن الشتوية ممكن أن تكون مفتوحة وممكن أن تكون بالأزرار حتى تستطيعي غلقها والكارديجان الطويل يناسب ملابس المحجبات ويضيف إلى المحجبة الحشمة والوقار والاحترام ويتناسب أيضًا مع غير المحجبات.

بلوزة(سترة) ملونة سادة

بلوزة شتوية
بلوزة شتوية

عندما يبدأ موسم الشتاء بالرياح لابد من اللجوء إلى بلوزة صوف تريكو لارتدائها.
ويمكن للمرأة المحجبة اقتناء العديد من البلوزات الصوفية السادة ليس فقط شتاء عام 2020 ، ولكن أيضا في السنوات المقبلة لانها لا تبطل أبدًا مع مرور السنين.
بلوزة (سترة) صفراء أو قرمزي ، بلوزة برتقالي ، أو ربما بلوزة خضراء أو زرقاء لا تزال البلوزات الشتوية الواسعة التي استحوذت على قلوبنا بألوان أكثر حيوية في فصل الشتاء، فيجب عليك إضافة واحدة إلى مشترياتك هذا الشتاء. هذه القطع الدافئة التي تحتاجيها في الحياة اليومية ستكون دائمًا بحاجة إلى الخزائن.

بلوزة وجيبة نفس اللون 

بلوزة حريمى ,جيبة حريمي
ملابس شتاء للمحجبات

توفر مجموعات ملابس التريكو حلولاً عملية لإيجاد حل دافئ لفصل الشتاء البارد ، وهي واحدة من القطع الشتوية التي يجب أن تكون في خزانة ملابس المحجبات. هذه الثنائي (البلوزة والجيبة) ، وخاصة باللون الأبيض ، اللون الكريمي ، اللون البيج ، اللون الرمادي حيث يمكنك الجمع بين هذه القطع ، التي تقدم بدائل مختلفة ، كفريق واحد ، بحيث يمكنك ارتداء البلوزة (السترة) والتنورة (الجيبة) بنفس اللون بمفردهم بحزام أو بدونه وكذلك يمكن ارتداء الجيبة (التنورة) بمفردها ذات يوم مع بلوزة أخرى ويوم آخر نفس البلوزة مع بنطلون واسع للتجديد والتنويع في اطلالتك كل يوم.

فستان طويل تريكو

فساتين شتوية للمحجبات
فستان شتوي تريكو

واحدة من الأجزاء الرئيسية التي ستحتاجين إليها خلال فصل الشتاء هي الفساتين التريكو. وتكون مناسبة أيضًا لملابس المحجبات ويمكنك ارتدائها بمفردها أو مع كارديجان أو جاكيت قصير.
يمكنك اختيارفستان تريكو باللون الأسود والأبيض والأزرق الكلاسيكي ، مثل هذه الألوان التي لن تنفد أبدًا. ويمكنك أيضًا اقتنائها بأى لون آخر تفضليه ، و يتم تنسيق الفساتين التريكو في بعض الأحيان لعطلة نهاية الأسبوع مع أحذية رياضية وأحيانا بحذاء ذو كعب أنيق.

جاكيت (معطف) تحت الركبة

ملابس نسائية
جاكيت شتوي طويل

في فصل الشتاء ، لا بد أن يكون لديك بشكل أساسي في خزانة ملابسك جاكيت طويل بعض الشئ يكون تحت الركبة فهو يضيف إليكِ مظهر أنيق وجميل فهو يناسب كل مكان وزمان مع ارتداء اندرتشيرت تحته أو بادي سادة أو بلوفر منقوش. يجب أن يكون لون الجاكيت سادة حتى يمكنك استخدامها بسهولة مع كل من الفساتين والسترات مع أطوالها المنتهية تحت الركبة.

جاكيت بامب نسائي  (معطف منفوخ)  

جاكيت بامب حريمي
جاكيت بامب للنساء

السترات (الجواكيت) الضخمة المنفوخة التي تسمى الجواكيت البامب التي نعرفها بشكلها الرياضي. تلعب القطع الكبيرة الحجم دورًا كبيرًا في مظهرك الشتوي  وجعل اطلالتك الشتوية أكثر أناقة. إن المعاطف القابلة للنفخ الضخمة تساعدك على تحمل برودة الجو والشتاء القارص، الجاكيت البامب الحريمي هي الآن الجزء الرئيسي من خزانات الملابس في فصل الشتاء.




عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women