https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أحدث موديلات الملابس التركية للمحجبات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث موديلات الملابس التركية للمحجبات - Top Chef Women

احدث موديلات الملابس التركية للمحجبات
ازياء تركية للمحجبات رائعة

ملابس محجبات تركية شتوية

يجمع عالم الموضة التركية المعروف بالتنوع والتجدد دائمًا ، الآن التنانير (الجيبات) ذات الطيات أو الكسرات والبلوفرات الصوفية الضخمة التي تشبه الموديلات الرجالي . هذا الثنائي ، الذي تمكن من أن يكون صديقًا حميمًا للغاية في موسم الشتاء هذا العام.
وهناك ماركات كثيرة مثل Zara و Mango و Ipekyol و Beymen و H&M و Dior صنعت تصميمات وأشكال متعددة من هذه الموديلات المميزة للملابس النسائية.
سنقدم لكِ اليوم في موقع  Top Chef Women مجموعة رائعة من موديلات ملابس للمحجبات تركية و ملابس نسائية تركية للمحجبات

تنورة بكسرات وبلوفر قصير وحذاء كعب عالي


ملابس تركية للنساء
ملابس محجبات تركية 2020

هذا الموديل يناسب العمل ، الاجتماع أو النزهة يمكنك أن تبدو أنيقة باستخدام تنورة واسعة بكسرات وبلوفر واسع وقصير؛ لهذا عليكِ بشراء تنورات واسعة ذات كسرات بألوان لامعة أو ذات ألوان فاتحة؛ قماش كريب،أو أقمشة فضية أو رمادية مع استخدم بلوفرات قصيرة ذات لون فاتح مثل اللون الكريمي أو اللون الأوف وايت أو الأبيض لمظهر رائع وعصري.
إذا كنت قصيرة أو تريدين أن تبدو أطول من طولك الحقيقي يمكنك وضع البلوفر داخل التنورة. اختاري أيضًا التنانير المطوية بطية واحدة فوق الكاحل وارتدي معها الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي لهذا الموسم.

تنورة جلدية بكسرات مع البلوفر التقليدي


جيبة جلد
ملابس محجبات تركية للخروج

ملابس شتوية للمحجبات تركية
ملابس كاجوال للمحجبات

تتألق التنانير الجلد في الموسم الجديد ، أكثر من أي وقت مضى. يمكنك اقتناء واحدة من الجيبات الجلدي هذه القطعة الأكثر ملاءمة مع الكثير من البلوفرات وتُعطى مظهر رائع ومميز وغير تقليدي؛ هناك فكرتان جيدتان للحذاء الذي سوف ترتديه مع هذه التنورة الجلدية إحداها عبارة عن بوت طويل أو هاف بوت قصير وهذا يناسب أوقات النهار والعمل والنوادي ، والآخر هو الحذاء بالكعب العالي  والجوارب ذات الدانتيل.

تنورة منقوشة أو كارو مع بلوفر

ملابس كاجوال للمحجبات تركية
ازياء تركية للمحجبات رائعة

التنانير الواسعة المنقوشة تستحق أن تدخل خزانة ملابسك في موسم الشتاء؛ وتوجد بألوان ونقوشات كثيرة زاهية  مثل اللون البرتقالي واللون الأخضر واللون السماوي واللون الموف واللون الفوشيا واللون السيمون واللون البطيخي أو المشمشي .هذه القطعة  الأنيقة مناسبة لخروجات الصباح والمساء والنزهات والنوادي الرياضية ، ويمكنك ارتدائها مع أحذية رياضية أو أحذية جلدية ذات كعب أو بدونه.

تايير كامل من لون موحد أبيض أو أسود

ملابس محجبات تركية
موديلات ملابس تركية للمحجبات

عند الجمع بين التنانير المطوية ذات الكسرات والبلوفرات الصوفية الواسعة كبيرة الحجم ، يكون اختيار الألوان وتنسيقها مهم  حتى يكتمل جمال المظهر والاطلالة.

يجب عليك الجمع بين الأقمشة المختلفة مثل الساتان والجلد والكريب والشيفون في التنورة (الجيبة) بجانب الصوف للبلوفرات الصوفية.

على النقيض من الألوان المتناقضة المتنوعة يمكنك توحيد اللون لمظهر مختلف وأكثر بساطة؛ وهذا ما اتجه إليه خبراء الموضة لهذا الموسم وهو لا يتغير مع مرور السنين ولا تبطل هذه الموضة أبدًا.

يمكنك ارتداء إما التنورة السوداء مع بلوفر أسود مع طرحة أو حجاب باللون الكشمير أو الكريمي أو الكافيه أو الذهبي  أو النبيتي ارتداء تنورة بيضاء مع بلوفر أبيض وذلك اختيار محبات الأناقة والبساطة وعليك اختيار أحذية باللون البني أو اللون الجملي، مع مكملات اللبس مثل شال باللون الكريمي ، أو اللون الذهبي والاكسسوارات الفضية المتلألئة.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women