https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 تعرف على الألوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على الألوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس - Top Chef Women

الالوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي
الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي

الألوان التي تليق مع اللون البنفسجي في الملابس

يأتي اسم اللون "البنفسجي" من اسم زهرة البنفسج ؛ البنفسجي هو لون يرمز للإعتدال لأنه ينتج عن كميات متساوية من لونين  اللون الأحمر و اللون الأزرق . يعتبر اللون البنفسجي أو الأرجواني رمز للوضوح, وقوة البصيرة والتوازن والشغف والذكاء والحب .
يقع اللون البنفسجي في مواجهة اللون الأخضر في عجلة الألوان

 درجات اللون البنفسجي 

درجات اللون البنفسجي في الملابس
تدرجات اللون البنفسجي 
يوجد العديد من الدرجات المختلفة للون البنفسجي أو اللون الأرجواني التي يفضلها الكثير من الأشخاص وبشكل خاص الفتيات والنساء ، ويرجع ذلك إلى أنه لون هاديء ، وتتمثل درجات اللون البنفسجي (الأرجواني) فيما يلي :
  • اللون الأحمر الأرجواني : يعتبر من أكثر ألوان البنفسجي شهرة ويعتبر لون تقليدي .
  • اللون الأرجواني : يتم استخدام هذا اللون بكثرة حيث أنه يتناسب ارتداؤه مع جميع الأوقات ويعطي أفضل المظاهر.
  •  اللون التوتي : وهو لون التوت وكثيرًا ما تستعين الفتيات والنساء باللون التوتي في ملابسهم وبشكل خاص في ملابس السهرات والحفلات المسائية فيساعدها في الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية.
  • لون اللافندر : يعتبر لون اللافندر من أرقى درجات اللون البنفسجي ويسمى باللون الموف ، وتساعد على بث الهدوء والراحة في النفس البشرية.
سنتعرف اليوم في موقع Top Chef Women على الألوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس وكيفية تنسيق الألوان مع اللون البنفسجي. 

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الأبيض

تنسيق اللون البنفسجي , درجات اللون الموف
تناسق اللون البنفسجي مع اللون الأبيض

اللون الأبيض من المعروف أنّ اللون الأبيض من الألوان المحايدة ويتماشى مع أي لون، وخاصةً مع اللون البنفسجي، فهذا المزيج من الألوان يجعل مظهرك أكثر أنوثة وجاذبية، ويمكن ارتداؤهما معًا في الحفلات أو المناسبات مع ارتداء الإكسسوارات الذهبية أو الفضية اللامعة مع حذاء أسود.
تعرفي أيضًا على درجات اللون البيج والألوان التي تتناسب معها 

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الفضي

يمكنك تنسيق اللون الفضي مع اللون البنفسجي وخاصةً مع درجات البنفسجي الفاتحة، مثل ارتداء كارديجان باللون البنفسجي الفاتح مع توب بنفسجي غامق وتنورة فضية اللون مع حذاء بني أو أسود اللون.
كما يمكنك ارتداء فستان من اللون البنفسجي الداكن وارتدي عليها جاكيت من اللون الفضي ، وكذلك يمكنك ارتداء جاكيت أو قميص من اللون البنفسجي مع تنورة من اللون الفضي اللامع ، وهناك العديد أيضاً من الاختيارات الأخرى التي يمكنك أن تختاري من بينها لتنسيق اللون البنفسجي مع اللون الفضي ، أما عن الحذاء والحقيبة اللذان يناسباً هذا الاختيارهما حذاء وحقيبة باللون البني الغامق أو الأسود.

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الأزرق

تناسق الألوان مع اللون الأرجواني
تناسق اللون الأرجواني مع اللون الأزرق

يمكن دمج اللون البنفسجي مع كل درجات اللون الأزرق، مثل ارتداء جاكيت كحلي (أزرق غامق) اللون مع فستان صيفي باللون البنفسجي الفاتح،وارتداء إكسسوارات بيضاء اللون وحذاء برونزي.

تناسق البنفسجي مع اللون الأزرق الفاتح

من أفضل اختيارات الألوان وتنسيقها معًا هو تنسيق اللون البنفسجي أو الأرجواني مع درجة اللون الأزرق الفاتح (النيلي) ، حيث أنه يمنح مظهر غاية في الانوثة والرقة ، ولذلك ينصح خبراء الموضة بارتداء اللونين معًا ، مثل ارتداء فستان من اللون الأزرق الفاتح أو اللون النيلي وعليه جاكيت أو كارديجان من اللون البنفسجي الغامق.

 تناسق اللون البنفسجي مع اللون الذهبي

درجات اللون الذهبي تتماشى مع درجات اللون البنفسجي ، إذ يعطي هذا المزيج مظهراً دافئًا وراقيًا، مثل ارتداء جاكيت ذهبي اللون مع بنطلون بنفسجي مع حذاء أسود.

تناسق اللون البنفسجي مع اللون البرتقالي

يمكنك الحصول على مظهر جريء عند دمج اللون البنفسجي مع اللون البرتقالي، مثل ارتداء جاكيت أو كاريجان باللون البنفسجي الغامق مع فستان باللون البرتقالي
أو بنطلون باللون البنفسجي مع بلوزة باللون البرتقالي.

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الكشمير (الوردي)

الالوان التي تليق مع اللون البنفسجي الأرجواني
تناسق اللون الأرجواني مع اللون الكشمير

يمكن دمج اللون البنفسجي مع اللون الكشمير للحصول على مظهر رقيق وناعم يناسب البنات لأن هذا المزيج يعطي مظهر أنثوي رقيق.

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الأصفر

الالوان التي تتناسب مع اللون الأرجواني
تناسق اللون الأرجواني مع اللون الأصفر

يتناسب اللون البنفسجي مع اللون الأصفر بشكل كبير، وذلك لأن تنسيق اللونين الأصفر والبنفسجي يكمل مواقعهما في عجلة الألوان ، ومن الأفضل عند ارتداء اللون البنفسجي مع اللون الأصفر ألا تدخلي معهم أي لون أخر إلا اذا كان درجتي اللونين من الدرجات الفاتحة فقط  للحصول على مظهر جرئ ومميز .

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الزيتي

يتناسب اللون البنفسجي مع اللون الزيتي واللون الكموني بدرجاتهم وهو اختيار مناسب لعاشقات الهدوء والاستقرار؛ يمكنك تنسيق ملابسك باللونين معًا مع اختيار اكسسوارات ذهبية اللون .

تناسق اللون البنفسجي مع اللون درجات البني

يعتبر مصممي الأزياء والخبراء في مجال الموضة ، أن هناك علاقة قوية من الترابط تجمع بين درجات اللون البنفسجي ودرجات اللون البني ، حيث أنه قد يكون الاختيار الأمثل بالنسبة لك حيث يمكنك ارتداء جاكيت باللون البني مع قميص من الدرجات الزاهية للون البنفسجي ، ويمكن أيضًا ارتداء فستان من اللون البنفسجي مع حذاء وحقيبة من اللون البني أو الجملي .

تناسق اللون البنفسجي مع اللون الرمادي

الالوان التي تتماشى مع اللون البنفسجي
تناسق اللون البنفسجي مع اللون الرمادي


يعتبر اللون الرمادي من الألوان المحايدة التي تتناسب مع كل درجات جميع ألوان ويعتبر اللون الرمادي مناسب جدا مع اللون البنفسجي للحصول على مظهر عملي وعصري يناسب أوقات الصباح والعمل. 

تنسيق اللون البنفسجي مع درجاته المختلفة

يمكنك دمج درجات اللون البنفسجي المختلفة معاً، مثل ارتداء بنطال جينز باللون البنفسجي الغامق مع بلوزة باللون البنفسجي الفاتح أو اللون الموف ، مع حذاء بني وإكسسوارات ذهبية أو نحاسية.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women