https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 تشكيلة رائعة من أجمل موديلات الكارديجان للمحجبات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تشكيلة رائعة من أجمل موديلات الكارديجان للمحجبات - Top Chef Women


كارديجان للمحجبات

موديلات كارديجان للمحجبات

الكارديجان المفتوح من القطع التي تُفضلها الفتيات والسيدات المحجبات ليس فقط لأنها مريحة، وسهلة في اللبس وتمنحهم مظهر محتشم وعملي ، ولأنها أيضًا تضيف الكثير من الجمال والأناقة لمظهرها؛ ولذلك فهو قطعة أساسية في خزانة ملابسها ولابد من اقنتائها لمجموعة منها .

الكارديجان مناسب لكل الفصول 

وقد أصبح الكارديجان متاح في محلات الملابس طول العام سواء في الشتاء أو الصيف .
يعد الكارديجان بجميع موديلاته واستايلاته المتنوعة التي تناسب أغلب النساء والفتيات المحجبات موضة لا تبطل أبدًا ويُعد من التصميمات التي لا غنى عنها.

الكارديجان الصيفي

كارديجان مشجر 

كارديجان صيفى 

كارديجان أسود

كارديجان كافيه


كارديجان صيفى مشجر

الكارديجان موضة لشتاء هذا العام 2020

وقد اعتمد خبراء الموضة وكبار المصممين في بيوت الأزياء العالمية الكارديجان موضة لشتاء هذا العام 2020
وسوف نعرض عليكِ مجموعة من موديلات الكارديجان للمحجبات ، وعليكِ اختيار الموديل الذي يناسبك منها ، لنمنحك بعض الأفكار التى تساعدك على تنسيق ملابسك بشكل أنيق.

 تشكيلة رائعة و فريدة من أجمل موديلات الكارديجان المميزة 

كارديجان أسود طويل

كارديجان لامع للسهرة 

ملابس للمحجبات 

و من أهم ما يميزها أنها تناسب جميع الأذواق والأعمار، و تضم هذه التشكيلة عدد كبير من الأنواع و التفصيلات
المختلفة ، فمنها السادة ومنها المنقوش ومنها المفتوح ومنها القصير ومنها الطويل  ، و هناكبعضها يحتوى على تطريزات رائعة و مميزة ، مع الاعتماد على أقمشة ناعمة و مميزة .
الكارديجان الطويل والواسع من القطع اللازم تواجدها في خزانة ملابسك هذا الشتاء 2020.
الكارديجان من القطع الشتوية الأساسية في ملابسك التي تمنحك مظهر شتوي متميز اذا ما أحسنتِ تنسيقه مع القطع الأخرى من ملابسك، كذلك فإنه قطعة عملية جدا وتوفر لكِ الدفء في الجو الشتوى .
موديلات ملابس للمحجبات

موديلات ملابس شتوية للمحجبات

كيفية ارتداء الكارديجان وتنسيقه مع باقى الملابس 

ارتديه مع دريس طويل أوتوب طويل أوبنطلون واسع و بلوفر خفيف أو جيب وبلوفر لتتمتعيبمظهر أنيق ومميز, وستحصلين على مظهر شتوي مُميز يناسب هذا الفصل البارد؛ ولملابس العمل والستايل العصري المميز مع الحجاب وللحصول على مظهر عملي وأنيق، يمكنك ارتداء الكارديجان الشتوي الفضفاض والتي غالبًا ما يتم ارتدائها بمفردها مع بنطلون وحذاء رياضي أو بوت شتوي.
كارديجان صوف للمحجبات

ملابس كاجوال للبنات 

يمكنك أيضًا اختيار الكارديجان الصوف الواسع الفضفاض مع البنطلونات الجينز أو الدريسوالأحذية الهاف بوت أو الكوتشى الرياضي ويُمكنكِ استخدام الحزام على الوسط اذا رغبتى في ذلك .
ومن أهم مميزات الكارديجان أيضًا وما يجعله من الملابس المفضلة عند معظم النساء أنه يتوافرباستايلات متنوعة، تساعدهم على إخفاء عيوب أجسامهم ويعطيهم شكل متناسق ورشيقلأجسامهم ويخفي عيوبه.

موديلات كثيرة ومتنوعة للكارديجان 

أشكال الكارديجان تختلف وتتنوع، ولتحصلي على أفضل مظهر مناسب لكِ عليكِ اختيارالكارديجان الذي يتناسب مع وزنك و شكل جسمك , فمثلا إذا كُنتِ من قليلة الوزن وقصيرةالقامة فعليكِ باختيار الكارديجان بمقاس مقارب من قياسك وابتعدي تمامًا عن الكارديجانالطويل و الواسع الفضفاض.
أما إذا كُنتِ من صاحبات القامة الطويلة فعليكِ باختيارالكارديجان القصير حتى لا يُظهرك أطول من طولك الفعلي. أما إذا كُنتِ من صاحبات الوزنالمُمتلىء جدًا أو الممتلئ بعض الشئ ( الكيرفي) فابتعدى تمامًا عن الكارديجان المصنوع من القطن لأنه سيُبرز المناطق المُمتلئة في جسمك بشكل واضح وعليكِ بارتداء الكارديجانالمصنوع من الشيفون أو الحرير أو الصوف.
أما إذا كُنتِ من صاحبات القوام الرشيق الممشوق المثالي فإمكانك ارتداء أي نوع تُفضليه .

ملابس للعمل تناسب المحجبات

 الكارديجان بدون أكمام ( الكت ) مميز أيضًا ولابد من توافره لديكِ وأن يكون من ضمن قطع ملابسك 

كارديجان منقوش

كارديجان نبيتى 

موديلات للمحجبات 

كذلك عليكِ باختيار تصميم الكارديجان ونقوشاته وفقا لشكل جسمك وكذلك للمكان الذي ستذهبيإليه، فالكارديجان السادة يُناسب أكثر أوقات العمل أما الكارديجان الشيفون والحرير المُطرزبالخرز يناسب المساء و السهرات والمناسبات , لو كُنتِ نحيفة أو ممشوقة القوام فيُمكنكِ ارتداء أى نوع ترغبين فيه السادة والمنقوض والمطرز وعلى العكس إذا كُنتِ ممتلئة القوام أو بدينة فعليكِ باختيار الألوان  الداكنة بدرجاتها والنقوشات القليلة والمقاس المظبوط لك وابتعدي عن الواسع الفضفاض حتى لا تظهري بوزن أكبر من وزنك الحقيقي.

ملابس شتاء 2020

الكارديجان المخطط

الكارديجان من أكثر الملابس العملية والمريحة التي من الممكن ان تتناسب مع جميع اطلالتك في جميع الأوقات من اليوم وتضيف لكِ لمسة من  الأناقة والتميز والاحتشام؛ ويعتبرالكارديجان المخطط مميز جدًا لذلك ننصحك بارتدائه مع توب طويل وبنطلون جينز.

كارديجان ملون 

بإمكانك ارتداء الكارديجان ذو الطيات الكثيرة والذي يُشبه البالطو وبه حزام من المنتصف واستخدامه كقطعة يُمكن ارتدائها بمفردها أو تركه مفتوحا مع ارتداء بلوفر تحته وبنطلون.

شاهدِ أيضًا:

عن الكاتب

Top chef women

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women