https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أحدث لفات الطرح للمحجبات بالخطوات والصور - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث لفات الطرح للمحجبات بالخطوات والصور - Top Chef Women


                                 
أحدث لفات الطرح للمحجبات

 لفات حجاب سهلة للمحجبات 

تبحث كل السيدات و الفتيات عن لفات حجاب جديدة عصرية  تتناسب مع ملابسهن ومع ملامح وجوههن ، وكذلك يهتمن بشكل كبير بإختيار نوع وخامة الإسكارف أو الطرحة التى يجب أن تكون مناسبة لكى تُحقق لهن إطلالة مميزة ومظهر أنيق
تعتمد أزياء المحجبة على عناصر عديدة، قد يكون أهمها  لفة الطرحة (الإسكارف ) ، فالحجاب وطريقة إرتدائه يعكس مدى أناقتك وجمال اطلالتِك، لذا لابد أن تحرصى عند اختيار لفات حجابك، وتأكدي من تناسبها مع ملابسك ولون بشرتك وشكلك وملامحك.                                 

نصائح هامة تساعدك على اختيار لفة الحجاب المناسبة لكِ:

إذا كانت بشرتك سمراء اللون فعليك اختيار ألوان تناسب لون بشرتك مثل المشمشى الفاتح والبنفسجيّ بدرجاته ودرجات ألوان الباستيل الهادئة، وعليك الابتعاد تمامًا عن البنيّ والأسود والبرتقاليّ الفاقع لأنها ألوانً لا تتناسب مع  السمراوات.
وكذلك بالنسبة إلى الألوان الفاقعة كالأحمر والأصفر الغامق ( لون المسطردة )، لأنّها تتسبب فى إعطاء السمراوات بشرة شاحبة.                          
أمّا بالنسبة لصاحبات البشرة البيضاء فعليها إرتداء ألوان الأزرق بدرجاته والبنيّ بدرجاته كلها , وكذلك درجات الأخضروالبنفسجيّ والبرتقاليّ والأحمروالأصفر.    
                               
                         
أمّا صاحبات البشرة القمحية فهى سعيدة الحط ويمكنها أن تختار بمنتهى الحرية أيّ لون ترغب فيه ، ويُمكنها اختيار أيّ درجة، لأن كلّ الألوان تتناسب وتليق معها .

كيفية تنسيق لون الحجاب مع الملابس :

عند تنسيق ملابسك تجنّبي تمامًا اختيار الملابس فاتحة اللون مع حجاب فاتح أيضًا، وكذلك الملابس الغامقة (القاتمة) مع الحجاب الغامق 
 نقترح عليك قراءة هذا الموضوع  كيفية تنسيق ألوان الملابس بواسطة عجلة الألوان 
                                       

طريقة لف الطرحة القطن                                          

أحدث لفات الطرح للمحجبات بالخطوات والصور
                   
لفة الحجاب القطن تفضلها أغلب النساء لأنها مريحة فى اللبس ويمكن لفها بسهولة والتحكم بها وكذلك لها ميزة أُخرى وهى أنها تحتفظ بشكل الربطة أطول مدة بدون أن يفسد مظهرها .                                 

طريقة لف الطرحة الكويتي 

لفة الطرحة الكويتية المعروفة، والتي تعتمد فيها على وضع الحجاب بشكل غير متساوٍ، بطرف أطول من الآخر، وربطه من العنق، ثم تقوم بثني كلا الجانبين من عند الأذن، مع وضع مشبك سري، ثم تلف الطرف الطويل على الرأس من المنتصف، وتضع الطرف الآخر داخل ملابسها، ولفة الحجاب هذه عادة ما تناسب صاحبات الوجه الطويل والنحيف.
                        
لفة الطرحة الكويتية 

طريقة لف الطرحة الشيفون

أما إذا كنتِ تميلين إلى  خامات الشيفون فى حجابك، فالأفضل أن تضعي رابطة قطنية صغيرة للحفاظ على شعركِ من أيّ نوع من الحساسية تجاه خامة الشيفون، خاصة مع ارتداؤها لساعات طويلة؛ وبالنسبة لصاحبات الوجه النحيف يجب عليكِ لف الحجاب بطريقة عشوائية وانسيابية أكثر.
أما فى حالة صاحبات الوجه الممتلئة، لابد أن يكون الحجاب للأمام أكثر ليغطي الخدين.
                                            
لفة الطرحة الشيفون

طريقة لف الحجاب التركي 

أما بالنسبة للفة الحجاب التركي فإنها تعطي كثير من الرقى والثقة لمظهرك، كما أنها تناسب مع ملابس العمل وذلك لأنك فيها الجينزو ملابس ذات ألوان داكنة.
                     
الحجاب التركى

                           
الحجاب التركى

حجاب تركى

لفات حجاب للوجه الطويل

أما إن كنتى من أصحاب الوجه الطويل، قومى بلفه بشكل بيضاوى بدون عمل مثلث مدبب ناحية جبهتك.                                 
طريقة لف الحجاب
             

طريقة لف التوربان

التوربان من لفات الحجاب التي تفضلها المحجبات صغيرات السن بشكل كبير لأنها عملية أكثر بالنسبة لهن ، المهم أن تلفيها بشكل بسيط ، وقومى بإرتدائها مع ملابس الكاجوال والجينزات وكذلك فى السهرات والمناسبات ولا ترتدى معها الكثير من الاكسسوارات، حتى لا تظهرى بشكل مبالغ فيه.
                         
طريقة لف التربان (التربون)
                              
كما أن هنالك أيضًا طريقة لف الحجاب، باستعمال أكثر من اسكارف ( طرحة ) في ذات الوقت، وتلك الطريقة كانت مستخدمة منذ سنوات، ولكنها عادت من جديد وتم اعادة استخدامها كموضة جديدة، وهي  أن تقومي بإدخال ألوان عديدة في نفس اللفة نفسها .
اختاري الحجاب المنقوش  ليضيف لك مظهرمبهج، واربطيه من المنتصف، واعقديه من الخلف، ولفيه على هيئة مثلث من الأمام، وهى تناسب أكثر صاحبة الوجه الدائري والممتلئ .
                         
لفة الطرحة الشيفون
                                 



عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women