https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أحدث موديلات شتاء 2020 - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث موديلات شتاء 2020 - Top Chef Women


الفرو موضة هذا العام
موديلات شتاء 2020

موضة شتاء 2020

الشتاء هو وقت طويل من السنة. ولابد من الإهتمام  بإختيار ما سوف نرتديه فيه ولأنه بارد وقاسى ، لذلك نحن بحاجة إلى ملابس دافئة ثقيلة للتناسب مع طبيعته .
رجعت موضة شتاء عام 2020 إلى موديلات وتصميمات السبعينيات والثمانينيات، حيث رجعت من جديد البلوفرات الواسعة و الأقمشة اللامعة .

بلوفر واسع للشتاء

                              
موديلات شتاء هذا العام

بلوفر واسع

أحدث موديلات شتاء

موضة هذا العام 2020 

وتنوعت عروض الأزياء هذا العام  فى أكبر بيوت الأزياء العالمية وظهر الإتجاه إلى الموضة التى كانت فى الماضى ، ومع ذلك نالت على إعجاب المتابعين والمهتمين بالموضة؛ حيث تراوحت الموديلات ما بين الأناقة الكلاسيكيّة والرياضيّة، وروعة وفخامة الفرو.

جاكيت فرو موضة عام 2020 

                        
بالطو فرو
بالطو فرو

وكانت أغلب الموديلات يتضح فيها  استخدام الأشكال الهندسية بشكل متداخل ومنسجم بعضها ببعض؛ وظهر بقوة في تصميمات الشتاء الألوان الرمادية والترابية التي كانت مرتبطة بفترة بالسبعينيات.
                                    
جاكيت فرو 

كما تزايد فى هذه العروض موديلات الفرو سواء كان طبيعيًا أو اصطناعيًا، ليضيف نوعًا من الفخامة والشياكة على مظهرك؛ ونظرًا لغلو أسعار الفرو الطبيعى فكان الاتجاه للفرو الصناعى الذى تم تصميمه بحيث لا يقل فخامة وأناقة وشياكة عن الفرو الطبيعى .
                              
أحدث موديلات شتاء 2020

جاكيت فرو
أجمل جواكت شتاء للسيدات 2020

جواكيت فرو صناعي

من جانبهم وضح خبراء الموضة  إلى أن "الفرو الاصطناعي يجعل مظهر من يرتديه أكثر بدانة، خاصة أن موديلات هذا العام التى تتميز بالضخامة والأكتاف الواسعة ؛ ولهذا السبب فإن هذه الموديلات لا تتناسب مع المرأة قصيرة القامة أو ذات القوام النحيف؛ لأنها ستبدو كما لو كانت مختبئة بداخل ملابسها. لذا يتعين عليها اختيارموديلات ضيقة، مع مراعاة أن يكون الفرو ذا طبقة نحيلة وليس كثيف".وسادت الألوان  الفاقعة على الكثير من الموديلات هذا العام، وكذلك درجات ألوان متداخلة ووجود موديلات لامعة. 
ويوضح خبراء الموضة أن هذه الألوان تمنح  المرأة الثقة والجاذبية والجمال وظهرت الأكتاف الكبيرة والأقمشة اللامعة بقوّة فى هذه العروض ، وأعادت إلى الذاكرة تصميمات السبعينات والثمانينيّات؛وعُرض أيضًا  تصميمات لملابس بطبقات كثيرة، تمنح النساء الكثير من الدفء.
                                 
جواكيت شتوى للبنات
أحدث موديلات الجواكيت


وفى أسبوع باريس للموضة هذا العام انتشرت نقشات المربّعات أيضاً ، وكانت بألوان مختلفة ومتنوّعة وبأشكال متفاوتة وظهرت أيضًا الفساتين الرومانسية الحالمة على عارضات الأزياء، وكانت بقَصّات طويلة أو متوسطة الطول.
ظهرت أيضًا على أقمشة الموديلات نقشات القطط البرية كالنمور والفهود فى عروض خريف وشتاء هذا العام 
وهذه النقشة الكلاسيكية قديمة؛ ولكنها تبقى رائجة على مرّ المواسم وبالنسبة للمحجبات يستطيعن أن يجدن موديلات كثيرة تناسبهن.

جواكيت فضفاضة شتوية 

حيث تمتلأ محلات الملابس بالجواكيت  والموديلات الشتوية الواسعة الفضاضة مما يتيح فرصة أكبر للمحجبات لارتداء الملابس المحتشمة  التى تتناسب مع الحجاب والتجديد فى مظهرهن كل يوم ، لذا فالشتاء هو الفصل المفضل لدي السيدات المحجبات وذلك لسهولة إختيار ملابس واسعة وعصرية.
من القطع الشتوية الرائعة التي يمكنك اقتناءها هذا الشتاء، المعطف الطويل الذي يصل نهايته أسفل الركبة أو عند نهاية الساق، فهو يوفر لك تدفئة فى الجو البارد ويسمح لك بتنسيقه مع باقى ملابسك أيا كان شكلها .
نقترح عليك اختيار الجواكيت الأنيقة للنساء ، لأنها أنيقة وستبقيك دافئة؛ هناك جواكيت مختلفة ، ويمكن لم اختيار ما يناسب جسمك وذوقك الخاص.
                                               
موضة شتاء 2020 للبنات
 هل تريدى التنويع  فى ملابسك لإضفاء مظهر جديد وإطلالة مميزة لك عليكِ بارتداء جاكيتات جميلة للنساء فى الشتاء  بألوان مبهجة لمحبى الألوان الفاتحة والفاقعة ولمحبات اللون الأبيض مصممين الأزياء لم يتناسوا محبى هذا اللون .

جاكيت فرو أبيض

ملابس شتاء  للبنات,هناك موديلات متعددة نبدأها مع البالطو الطويل إلي الركبة ويمكنك فتحه أو غلقه وأسفله يمكنك إرتداء بلوفر خفيف أو قميص مع بنطلون جينز وحذاء خفيف رياضي وحقيبة يد من نفس لون الحذاء أو بلون مختلف متناسب مع باقى اللبس 
                                  
كولكشن من أزياء شتاء 2020

ويمكنك بسهولة اختيار الألوان التى تتناسب مع بعضها فى ملابسك وتنسيق لبسك عن طريق عجلة الألوان 
 تظهر الجواكيت بقوة علي موديلات الأزياء في خلال فصل الشتاء وتتنوع  من حيث الشكل والنوع والتصميم  وهي تصلح لكل الأوقات والمناسبات ، حيث يمكنك إرتدائها في الصباح إذا كنتي طالبة جامعية أوإمرأة عاملة يمكنك إختيار جواكت شتاء 2020 المصنوع من خامة الجبردين أو من الجلد، كما يمكنك أن ترتديه في السهرات والمناسبات  المسائية حيث يمكنك إرتداء جاكيت لامع يوجد به كثيرًا من الاستراسات أو الزراير الكبيرة أو الخرز اللامع أو الكريستالات كثيرة الألوان.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women